اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر


إذا كنت ترغب في حفظ مقاطع فيديو من اليوتيوب ، فإليك بعض برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب بسرعة و التي تستحق التجربة.

 

افضل 6 أدوات سريعة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل و اسرع برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب هو التأكد مما إذا كان سريعا أم لا و إن المبالغة في قدرة البرنامج أمر شائع جدًا مما يتطلب منك التفكير مليا قبل استخدام البرنامج الذي تختاره.

 

1.EaseUS MobiMover

هو اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حيث يمكنه حفظ مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الايباد أو الايفون الخاص بك دون الحاجة إلى عملية نقل ثانية باستخدام جهاز كمبيوتر و هذا يوفر وقتك بشكل كبير لنقل مقاطع الفيديو بين الأجهزة المحمولة المختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر إمكانية تنزيل الفيديوهات في أكثر من 1000 موقع لمشاركة الفيديو ، تغطي Twitter و Facebook و Instagram وما إلى ذلك بشكل مجاني. 

 

ملاحظة: تعتمد سرعة تنزيل الفيديو على جودة الإنترنت التي تتصل بها لذا تأكد من وجود اتصال إنترنت مستقر وسريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة فيمكنك تغيير جودة مقاطع الفيديو على اليوتيوب أولاً ثم تنزيلها باستخدام EaseUS MobiMover.

 

يمكنك الآن تنزيل EaseUS MobiMover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب المفضلة لديك.

 

تنزيل لنظام ويندوز 

تنزيل لأجهزة Mac

 

الخطوة الأولى. قم بتشغيل EaseUS MobiMover ثم انتقل إلى “Video Downloader” واختر المسار الذي تريد حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب فيه و إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك المحمول فقم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً.

 

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب

 

الخطوة الثانية. انسخ رابط لفيديو الذي تريد تنزيله ، والصقه في الشريط في MobiMover ، ثم انقر فوق الزر “تنزيل”. 

 

برامج تحميل من اليوتيوب

 

الخطوة الثالثة. بعد النقر فوق الزر “تنزيل” ، سيقوم البرنامج بتحليل عنوان URL سريعًا وتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. 

 

YouTube video downloader free download - Step 3

 

بالإضافة إلى كونه برنامجا لتنزيل الفيديو فهو يعمل ايضا كمدير محتوى للايباد و الايفون وأداة للنسخ الاحتياطي واستعادة الملفات و هذه الوظائف مفيدة عند الحاجة لنقل الملفات بين أجهزة مختلفة

 

2.Fast video downloader

 

هو برنامج مدفوع يأتي مع جميع الوظائف الأساسية اللازمة لتنزيل الفيديو و يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد وإعداد جدول التنزيل الخاص بك للتنزيلات المستقبلية وتغيير جودة الفيديو ليناسب شاشة الهاتف بشكل أفضل و إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل هذه الوظائف المتقدمة أو ترغب فقط في حفظ العديد من مقاطع الفيديو للاستخدام لمرة واحدة فإن الإصدار التجريبي المجاني يكفي.

 

Fast Video Downloader for YouTube

 

مواضيع مشابهة

3. iTube HD Video Downloader

 

هذا برنامج آخر مدفوع لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و يمكنه فعل نفس الشيء حيث يسمح لك الإصدار المدفوع بحفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع للفيديو و التنزيل بجود الـ 4K وحفظ مقاطع الفيديو بصيغة MP3 ،و تنزيل مقاطع فيديو متعددة وما إلى ذلك. ويمكن أن تلبي هذه الوظائف جميع احتياجات تنزيل الفيديو تقريبًا ولكن هذا يتطلب منك شراء النسخة المدفوعة أو الاشتراك فيها بسعر 19 دولارًا لمدة عام واحد أو 29 دولارًا للاستخدام مدى الحياة ، أو 72.50 دولارًا للاستخدام التجاري و إذا لم يكن هذا ما تريده ، فجرب نسخته المجانية.

 

Fast YouTube downloader for PC

 

معظم مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانية وسهلة الاستخدام لكن الإعلانات لا مفر منها على هذه المواقع لأن أصحابها يحتاجون إلى المال لتغطية التكلفة و لذلك سنذكر لك العديد من أدوات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لتجربتها. 

 

4.YouTube Video Downloader

أداة تتيح لك تنزيل مقطع فيديو مع او بدون الصوت بجودة وتنسيقات مختلفة و تتمثل مشكلة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت في أنه ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى عند النقر فوق الزر “تنزيل” لأول مرة و إذا كنت لا تمانع فإنها تعتبر خيارًا جيدًا لك.

 

Online fast YouTube downloader

 

5. KeepVid Video Downloader

هذه أداة تنزيل فيديو رائعة عبر الإنترنت يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من آلاف المواقع وتنزيل قوائم التشغيل دون متاعب وتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3. ولكن على الجانب السلبي ، اشتكى العديد من المستخدمين من أن هذه الأداة بها العديد من المشكلات .

Download YouTube videos from KeepVid

 

6. YT1s YouTube Video Downloader

 

YT1s هو أداة تنزيل فيديو جديدة عبر الإنترنت تدعي أنها سريعة وسهلة الاستخدام وآمنة بنسبة 100٪. و تشمل ميزاتها الرئيسية: دعم الأنظمة الأساسية الكاملة ، وعدم وضع قيود على عدد التنزيلات ودعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا ،ودعم تحميل الملفات إلى Dropbox و Google Drive. و نظرًا لأنها أداة جديدة إلى حد ما ، فليس من السهل العثور على أي مراجعات حول هذه الأداة لكنها لا تزال تستحق المحاولة.

 

Download videos from yt1s

الملخص

يمكنك الحصول على مقاطع فيديو من اليوتيوب باستخدام واحدة من الأدوات المذكورة أعلاه. ولكن الخيار الوحيد الذي يمكنك استخدامه مجانًا دون أي رسوم أو قيود إضافية هو EaseUS MobiMover. و أثناء استخدام الأداة تحتاج إلى لصق رابط الفيديو في مربع العنوان ثم النقر فوق “تنزيل” و بعد ذلك ، ستبدأ الأداة في تنزيل الفيديو لك. وعند انتهاء العملية يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتعديل مقاطع الفيديو ، أو القيام بأشياء أخرى تحبها.

 

في هذا المقال ذكرنا أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر من إنتاج أحد الشركات المتخصصة في تصميم البرمجيات و هو برنامج EaseUS MobiMover

 

اقرأ ايضا:

شارك المحتوى |
close icon