اسوس تكشف عن الحاسوب الأقل سماكة في العالم

يبدو أن محبي الألعاب على موعد مع جهاز مميز بعد أن كشفت اسوس عن حاسوبها المحمول “زيفيروس اس Zephyrus S” يوم الخميس، حيث يمتلك هذا الحاسوب معالجاً من الجيل الثامن من انتل Core i7 وقد يتوافر بإصدارين أحدهما ببطاقة الرسوميات من نوع GTX 1070 Max-Q.

 

مزايا شاملة على زيفيروس اس

 

مع وجود منافسين مثل MSI وريزر في إطلاق حواسيب ذات سماكة قليلة جداً وحواف ضيقة تمكنت اسوس من ضغط شاشة زيفيروس اس بحجم 15,6 بوصة بأبعاد 1920 x 1080 بكسل إلى هيكل 14,2 لجعل الحجم العام أصغر.

 

وسيتمتع زيفيروس اس تطبيقاً للأوامر المركزية يعرف باسم Armoury Crate والذي يحسن اداء وإعدادات المروحة والإضاءة كما أنه يضمن وصولاً مباشراً إلى إعدادات النظام وAura Sync التي تسمح بتحقيق التناسق بين الألوان والمؤثرات مع المكونات المتوافقة مثل الفأرة Galdius II.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك يتميز هذا الحاسوب بوجود دفق لتيارات الهواء أفضل مما هو موجود في التصميمات التقليدية.

 

اسوس تطلق حاسوباً محمولاً آخر للألعاب

 

من الناحية الأخرى كشفت اسوس عن حاسوب الألعاب المحمول Strix SCAR II GL704 بحجم 17,3 بوصة، حيث يتمتع ببطاقة رسوميات من نوع GTX 1060 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 256 جيجابايت وقرص صلب بحجم 1 تيرابايت إلى جانب معالج من نوع Core i7-8750H، وسيتوافر بسعر 1699$ في النصف الثاني من شهر أيلول/سبتمبر.

شارك المحتوى |
close icon