كيف قدمت اعتذار سوزان وجسيكي عن الضرر الذي سببته سياسات يوتيوب

اعتذرت الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب، سوزان وجسيكي

اعتذرت الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب، سوزان وجسيكي عن الإحباط والأذى التي سببته لمنشئي المحتوى، وذلك بعد يوم واحد من إخطار الشركة الكثير منهم بأن قنواتهم ستفقد علامة التحقق الخاصة بهم في أكتوبر القادم.

أعلنت منصة يوتيوب هذا الأسبوع عن إصلاح سياسات التأهيل لمبدعي المحتوى للحصول على علامة التوثيق، وعلى الفور قام بعض مستخدمي يوتيوب الذين لديهم مئات الآلاف والملايين من المشتركين بالانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر لقطات من رسائل البريد الإلكتروني في يوتيوب، والتي أبلغتهم أنهم لم يعودوا يستوفون معايير التحقق وأنهم سيفقدون علامة التوثيق في غضون شهر.

قوبلت هذه الأخبار بالغضب، من المبدعين المحبَطين من تصرفات يوتيوب، وعلى الفور جاء اعتذار سوزان وجسيكي الرئيس التنفيذي للشركة  وأشارت إلى أنها فوتت العلامة من خلال عملية التحقق الجديدة وأن يوتيوب يعمل على معالجة مخاوفك.

مواضيع مشابهة

اعتذار سوزان وجسيكي

قبل اعتذار سوزان وجسيكي أشارت عبر تويتر إلى أن جميع المستخدمين الذين تم التحقق منهم سيكونون قادرين على الاحتفاظ بعلاماتهم بدون استئناف، وشاركت معايير المصادقة الجديدة للقنوات الأصلية والأصلية والتي تعدى عدد متابعوها 100 ألف، وأن القناة التي تم توثيقها يجب أن تعمل كشخص حقيقي بتنشيط نشر المحتوى عليها.

تشير منصة يوتيوب إلى أن هدف تشديد معايير التحقق الخاصة هو تقليل التشويش حول معنى التحقق وكيفيته، فوفقًا للسياسات الجديدة سيعطي يوتيوب الأولوية للقنوات البارزة التي تحتاج بوضوح إلى إثبات وجود والقنوات التي يبحث عنها كثيرًا وكذلك ذات الحضور القوي.

شارك المحتوى |
close icon