افاست تطلق الإصدار الجديد الخاص بالحماية من متصفحها

قامت أفاست بتحديث متصفحها لتعطي المستخدمين تحكماً أكبر بخصوصيتهم، فوفقاً للشركة فقد تم تعديل تصميم متصفحها Avast Secure Browser ليقلل ثغرات الحماية التي تنتج من توقعات المستخدمين الخاطئة حول الحماية.

 

فمزايا مثل وضع Stealth وتشفير HTTPS ومزايا مكافحة التعقب تم تصميمها لتشكل نسبة 69% من مستخدمي بريطانيا الذين يؤمنون بأن أنماط التصفح الخاصة على المتصفحات ستجعل هويتهم مجهولة، ونسبة 81% من أولئك الذين يعتقدون أن متصفحاتهم يجب أن تنبههم للتهديدات كعمليات تعدين العملات الافتراضية الخبيثة.

 

وبالاعتماد على منصة كروميوم مفتوحة المصدر فإن المتصفح يتضمن أيضاً وضع المصرف Bank Mode إلى جانب مزايا مضادة للاحتيال ومدير لكلمات المرور وخدمة Flash Protect التي توفر مساحة لموارد الحاسوب والحفاظ على عمر البطارية.

 

مواضيع مشابهة

وبالمختصر تزعم افاست أن متصفحها سيقدم مزايا الحماية المهمة وأنه أصبح على قدر المنافسة في هذا المجال مع كروم وفايرفوكس وايدج، خصوصاً وأن هذه الحماية تصل للمستخدم دون أي جهد كبير منه أو خطوات يترتب عليه تنفيذها فكل شيء يتم بشكل أساسي.

 

على أي حال، لا تملك افاست سجلاً جيداً عندما يتعلق الأمر بالحماية، فهي تملك CCleaner التي تعرضت العام الماضي إلى تطبيق خبيث، كما تبين أن متصفح الشركة كان عرضة لخطر الحماية.

شارك المحتوى |
close icon