افضل أدوات تحميل قائمة تشغيل يوتيوب كاملة مجانا

 هل تريد تحميل قائمة تشغيل يوتيوب كاملة؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب مجانا.

 

يوجد الكثير من الحيل الرائعة على يوتيوب والتي تنقل تجربة مشاهدة الفيديو إلى مستوى غير مسبوق ولكن هناك شيء واحد لن تجده مضمّنًا في اليوتيوب وهو زر تنزيل قائمة التشغيل.

 

ربما تكون قد أنشأت قائمة تشغيل لمقاطع الفيديو الخاصة بك وتريد الآن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا عثرت على مجموعة من مقاطع الفيديو ذات النطاق العام  فسيكون برنامج تنزيل قائمة تشغيل يوتيوب مفيدًا في حفظها جميعًا مرة واحدة.

 

تحميل قائمة تشغيل يوتيوب

 

فيما يلي أفضل الخيارات لتنزيل مقاطع فيديو متعددة من يوتيوب مرة واحدة ، شريطة أن تكون جميعها موجودة في نفس قائمة التشغيل.

 

هام: معظم مقاطع الفيديو على اليوتيوب محمية بقوانين حقوق النشر و إن وجود  برنامج تنزيل قائمة تشغيل يوتيوب  لا يعني أنه من القانوني القيام بذلك.

 

افضل أدوات تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب:

 

ddownr.1

 

تحميل قائمة تشغيل يوتيوب

 

ddownr هو موقع يقدم خدمة تحميل فيديوهات وقوائم التشغيل من يوتيوب و ما عليك سوى لصق رابط قائمة التشغيل في المكان المحدد وتحديد نطاق مقاطع الفيديو من قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها (حتى 250) ثم الضغط على زر تنزيل و سيتم حفظ مقاطع الفيديو في ملف مضغوط.

 

يوجد العديد من خيارات تنسيق الملفات لتنزيل قوائم تشغيل يوتيوب مثل تنسيقات الصوت MP3 و M4A و WEBM  بالإضافة إلى تنسيقات الفيديو MP4 و WEBM المختلفة  من 360 بكسل حتى 8 كيلو بايت.

 

أيضا توجد في الإعدادات بعض الخيارات الإضافية التي يمكنك تشغيلها مثل إشعارات البريد الإلكتروني عندما يكون التنزيل جاهزًا وخيار لتضمين الترجمة وعدد قليل من مواقع الخادم التي يمكنك الاختيار من بينها.

 

 

MediaHuman YouTube Downloader.2

 

mediahuman youtube downloader

 

يتم تشغيل برنامج تنزيل قائمة تشغيل يوتيوب هذا من MediaHuman من سطح المكتب لذا يجب تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من استخدامه و هو يدعم نظامي التشغيل ويندوز و ماك.

 

العيب الوحيد هو وجود حد للعدد المقاطع التي يتم تنزيلها في الخطة المجانية و البالغ عددها 20 تنزيلًا ما لم تدفع ، لذلك لن تعمل قائمة تشغيل أكبر من ذلك في هذه الأداة.

 

إحدى الميزات الرائعة التي ستحصل عليها في برنامج MediaHuman YouTube Downloader والتي لن يدعمها برنامج تنزيل قائمة التشغيل عبر الإنترنت  هي تتبع قائمة التشغيل حيث  يتيح لك استخدام هذه الميزة الاختيارية تنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا من أي قائمة تشغيل لحظة نشرها على اليوتيوب.

 

MediaHuman YouTube Downloader

 

يمكنك اختيار حفظ مقاطع فيديو يوتيوب بتنسيق فيديو (MP4 أو FLV أو WEBM) أو تنسيق صوتي (MP3 أو M4A أو OGG). و توجد في الإعدادات خيارات أخرى مفيدة أيضًا  مثل القدرة على استيراد الملفات تلقائيًا إلى iTunes  وتعيين خيارات التحكم في النطاق الترددي ، وتسجيل الدخول إلى حسابك في يوتيوب لتنزيل قوائم التشغيل الخاصة.

 

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضا: أفضل مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

 

4K Video Downloader.3

 

4k video downloader

 

4K Video Downloader هو برنامج آخر لتنزيل الفيديوهات من قائمة تشغيل اليويتوب بدون اتصال بالإنترنت وهو يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac و Ubuntu و  في كل من الإصدارات القابلة للتثبيت والمحمولة يتيح لك تنزيل جميع مقاطع الفيديو من قائمة التشغيل أو من مقاطع محددة فقط إما بتنسيق ملف فيديو أو صوت.

 

لاستخدام  البرنامج انسخ رابط قائمة التشغيل ثم قم بلصق الرابط في البرنامج لتحميل قائمة التشغيل ثم اختر مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها والجودة التي يجب أن تكون عليها و اختر MP4 أو MKV  ثم استخدم التنزيل لحفظها في المجلد الذي تحدده.

 

يوجد  بعض الخيارات التي يمكنك تخصيصها إذا أردت مثل إنشاء ملف M3u لتنزيلات قائمة التشغيل وتخطي التكرارات وإضافة الملفات إلى iTunes بعد التنزيل وتحديد الحد الأقصى للتنزيل السرعة واستخدام الوكيل.

 

يمكنك مشاهدة تقدم كل تنزيل لمراقبة وقت الانتهاء.

 

تحميل قائمة تشغيل يوتيوب

 

إذا استخدمت الإصدار المدفوع من 4K Video Downloader، فستحصل على تنزيلات غير محدودة لقائمة التشغيل وميزة الاشتراك في القناة وعدم وجود إعلانات ، وبعض الامتيازات الأخرى.

 

Youtubeplaylist.cc..4

 

تحميل قائمة تشغيل يوتيوب

 

هو موقع تحميل قوائم التشغيل بشكل كامل  ويسمى Youtubeplaylist.cc  و هو فريد من نوعه من حيث أنه يتيح لك اختيار مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها من قائمة التشغيل. ومع ذلك ، فإن أحد العيوب هو أنه لا يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بعدد كبيرة و عليك إما حفظها واحدا تلو الآخر أو تصدير رابط التنزيل واستخدامه في مدير التنزيل.

 

كيفية تحميل قائمة تشغيل playlist من اليوتيوب

لتنزيل قائمة تشغيل YouTube في موقع الويب هذا قم بلصق الرابط في المكان المخصص للحصول على قائمة بجميع مقاطع الفيديو من قائمة التشغيل على الفور. 

 

حدد مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها من قائمة التشغيل ، واختر الجودة التي تريدها لكل منها ، ثم حدد تنزيل الكل في الجزء السفلي.

 

في صفحة التنزيل النهائية اضغط على زر التنزيل بجوار كل مقطع فيديو أو حدد تصدير رابط التنزيل، واستخدم الرابط هذا في Internet Download Manager لحفظ جميع ملفات قائمة التشغيل.

 

 

تحميل قائمة تشغيل يوتيوب

 

ملاحظة: يتيح لك Youtubeplaylist.cc تنزيل أربعة مقاطع فيديو يوميًا  أو 15 إذا قمت بتسجيل حساب مستخدم و إذا كنت بحاجة إلى حفظ المزيد من مقاطع الفيديو أكثر من ذلك فيمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه افضل أدوات تحميل قائمة تشغيل يوتيوب مجانا.

 

شارك المحتوى |
close icon