افضل الخيارات لطول التغريدة, و منشور الفيسبوك, و عنوان منشور جوجل بلس و طول الفيديو بناءً على بحث مفصل

ما هي افضل الخيارات فيما يتعلق بطول التغريدات, انواع المنشورات؟ ما هي افضل الطرق للوصول لاكبر قدر من المستخدمين؟ مجموعة Social Track  قامت ببحث فريد من نوعه, و اضحت تبحث في معدلات التجاوب مع المستخدمين في الوسائل الالكترونية مثل فيسبوك و تويتر و جوجل بلس و الايميل نفسه. فما هي افضل الخيارات لك؟

أفضل خيار للتغريدات هي ان يكون طولها 100 حرف تحديداً.

 

وذلك بناءً على بحث يعكس عدد اعادات التغريد RETWEETS للمتوسط من التغريدات و يمكن ان تعرف لماذا الـ 100 حرف هو الخيار الافضل اذا نظرت للصورة الاولى في مجموعة الصور بالاسفل.

 

بخصوص فيسبوك, فالمنشورات التي يبلغ طولها 40 حرف تحديداً تحصل على مدي تفاعل اكثر بـ 86% من باقي المنشورات, و المنشورات ذات الـ 80 حرف فأكثر هي اسوأ الخيارات, حيث تستقبل هذه المنشورات تفاعلاً أقل بـ 66% بناءً على عدد الاعجابات و التعليقات.

 

شاهد الصورة الثانية في مجموعة الصور التي تعكس مدي التفاعل, و يعكس اللون الاخضر عدد الاعجابات في المتوسط مقابل الازرق الذي يعكس عدد التعليقات.

 

بخصوص جوجل بلس Google Plus فالبحث اثبت ان افضل طول للعناوين في المنشورات هي العناوين اقل من 60 حرفا. أما في المواقع الخاصة فالبحث اثبت ان افضل خيارات طول العنوان هو ان يكون من 6 كلمات.

مواضيع مشابهة

 

المدونات بدورها اخذت حظاً في البحث لما لها من اهمية في الانترنت, و بناءاً على البحث, فإن افضل حجم موضوع في المدونات, و الذي سيجلب اكبر تفاعل هي المواضيع التي يبلغ حجمها 1600 كلمة, و تلك تأخذ 7 دقائق لقراءتها في المتوسط.

 

منظمة تيد TED شاركت من ناحيتها في البحث الكبير, و استطاعت ان تثبت بناءً على تجربتها الطويلة في العروض التقديمية ان افضل طول للفيديو التقديمي هو الذي يبلغ طوله 18 دقيقة.

 

المواقع الالكترونية في نفسها اخذت حظها بناءأ على الدومين Domain و البحث الذي تركز على اوسع المواقع استخداماً اثبت ان افضل عدد احرف للدومين هو 8 احرف. و يستحسن دوماً ان يكون اقصر ما يمكن, و سهل التذكر و الكتابة و لا يحتوي ارقاماً أو رموز, و بالتأكيد فالدومين .COM هو الافضل ان وجد.

 

نهاية فان افضل الخيارات لك سنضمها لك في هذه الصورة حتى تتذكرها أو تحفظها لديك لضمان اوسع تفاعل. ستجد الصورة في اعلى الخبر.

شارك المحتوى |
close icon