افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا

هل تبحث عن برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد مجانا ؟ تابع القراءة و ستتعرف على العديد من برامج تحميل الفيديوهات من اي موقع.
 
 

لطالما كانت مسألة تنزيل أي فيديو من الإنترنت بسرعة الشغل الشاغل للعديدين وإذا كان الناس قبل 10 سنوات يسعون جاهدين لنقل مقاطع الفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم فإن الهواتف الذكية هي الشغل الشاغل الآن.

 

بالمناسبة إذا كنت تريد حميل فيديو من اي موقع  بدون برامج للكمبيوتر أو للايفون أو للأندرويد فيمكنك القيام بذلك بسهولة و قد شرحنا هذا الأمر في مقال افضل مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب  و المواقع الأخرى.

 

أما إذا كنت تريد تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من الانترنت بشكل مجاني فأفضل تطبيق هو تطبيق سناب تيوب ( التطبيق ليس موجودا في متجر جوجل بلاي ) و الذي يمكنك من تنزيل الفيديوهات من يوتيوب و فيسبوك وسناب شات و انستقرام على جهازك.

 

أفضل برامج تحميل الفيديو من أي موقع للجوال

 

1.Top video downloader

هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في هذه الفئة و يعمل كمدير تنزيل لجميع أنواع مقاطع الفيديو من جميع المصادر و الواجهة ليست بسيطة.

 

أولا يوجد شريط بحث خاص  للبحث عن الفيديو وبعد ذلك سيجده النظام لك تلقائيًا عن طريق البحث في جميع المواقع و ستتمكن من تنزيل الفيديو بعد العثور عليه من خلال النقر فوقه واختيار الدقة والصيغة التي ترغب في تنزيله بها.

 

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا

 

2.All Video Downloader

 

تقوم أداة تنزيل الفيديو هذه باكتشاف وتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو المشتركة مباشرة من الإنترنت إلى جهاز الاندرويد الخاص بك. و يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها بشكل مجهول من داخل التطبيق. و يمكنك معاينة الفيديو قبل التنزيل واستخدام مدير تنزيل رائع للحصول على المقطع و يمكن تشغيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية  بسرعة عالية وبشكل آمن.

 

يمكن للتطبيق أيضًا تنزيل ملفات كبيرة لكن التطبيق لا يدعم الإصدارات القديمة من نظام Android. 

 

عند بدء التنزيل أو اكتماله ستتلقى إشعارًا و لتنزيل الفيديو ما عليك سوى النقر على زر التنزيل الذي ستجده في التطبيق.

 

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

 

3.FVD

 

يوجد العديد من المواقع الإخبارية التي تقوم بتصوير مقاطع شيقة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. و إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على حفظ مقاطع الفيديو هذه في أي وقت تريده فقم بتثبيت هذا التطبيق.

 

عند تشغيله ، سيمنحك الوصول إلى عدد من مصادر الويب حيث ستجد مقاطع الفيديو الخاصة بك و عندما تشاهد هذا الفيديو من التطبيق ستجد أيقونة مخصصة لتنزيل المقطع.

 

أيضا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب النادرة ولكن لا يمكنك تنزيلها من اليوتيوب و قد يكون هذا عيبًا بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون برنامج تنزيل فيديو شامل لكن هذا التطبيق لديه سياسة صارمة إلى حد ما.

 

videodownloader8

 

 

4.All Video Downloader

 

باستخدام برنامج All Video Downloader  ستحصل على أي فيديو من الموقع الذي تريده و ستتمكن من مشاهدة الفيديو في وضع عدم الاتصال ثم مشاركته مع أصدقائك. و يحتوي التطبيق على متصفح مدمج يمكنك استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها مستقبلاً.

 

في كل مرة ستشاهد مقطع فيديو من هذا المتصفح  سترى أيقونة منبثقة في الجزء السفلي من الشاشة. اضغط عليها للحصول على الفيديو. يمكنك فتح أي موقع. لا توجد قيود على تنزيل مقاطع الفيديو ، وواجهة مستخدم نظيفة ، والعديد من التنسيقات المدعومة مثل Mp4 ، و Flv ، و Mp3 ، و Wmv ، وما إلى ذلك. كما أن عملية التنزيل أمر سهل أيضًا حيث يمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا أو كلياً وإعادة استئنافه في أي لحظة و كل التنزيلات تتم في وضع الخلفية.

 

videodownloader9

 

5.Video downloader

يمنحك هذا البرنامج فرصة لتنزيل  مقاطع الفيديو و مقاطع الصوت أيضًا. ابحث عن المقاطع المفضلة لديك من مصادر مختلفة وقم بتنزيلها مباشرة على هاتفك.

 

يحتوي التطبيق على متصفح مدمج خاص به حيث يمكنك البحث في الإنترنت وتنزيل المقاطع التي تريدها فقط و عند تشغيل مقطع الفيديو على إحدى الصفحات  ستلاحظ وجود أيقونة تنزيل للفيديو و في بعض الأحيان يكون من الممكن مشاهدة الفيديو قبل التنزيل ، حسب المصدر.

 

يدعم التطبيق مواقع الويب مثل Vimeo و vibox7 و LiveLeak وتنسيقات مثل MP3 و MP4 و M4V و 3GP و MOV و HD وغيرها.  

 

ومع ذلك ، فإن العيب الملحوظ هنا هو أن التطبيق لا يعمل في  الخلفية وإذا خرجت من التطبيق سيتوقف التنزيل لديك وسيتعين عليك البدء من جديد.

 

videodownloader 10

 

 

6.Tube Video Download

في الأيام الأولى لموقع يوتيوب  ربما كان من السهل جدا تنزيل مقاطع الفيديو لكن مع نمو الموقع أصبح مهتمًا للغاية بحقوق التأليف والنشر لجميع مقاطع الفيديو ويحمي محتواها من السرقة. 

 

يتيح لك التطبيق معاينة مقاطع الفيديو قبل التنزيل والحصول عليها بسرعة وأمان و يمكنك تنزيل مقاطع الصوت ومقاطع الفيديو بسرعة عالية.

 

طريقة تحميل الفيديو

 ما عليك سوى العثور على المقطع في النت باستخدام المتصفح المدمج في التطبيق ثم الضغط على “تشغيل” والبحث عن نافذة منبثقة على الشاشة و ستجد خيار التنزيل و مع ذلك يشكو العديد من المستخدمين من وجود الكثير من الإعلانات في هذا التطبيق.

 

 برنامج تحميل فيديو من اي موقع

 

برامج تحميل فيديو من الويب بدون تنزيل البرنامج:

بإمكانك الاستغناء عن فكرة تحميل برامج على جهازك تمامًا؛ والحفاظ على سعة التخزين فيه، وذلك باستخدام برامج تحميل فيديو من الويب بدون تنزيل أو تثبيت البرامج، ومن أبرزها ما يلي:

 

Chrome Web Video Downloader Extension

كثرت التساؤلات كيف يمكنني تنزيل فيديو من جوجل مؤخرًا، وبالطبع فقد تمكنت جوجل من إرضاء المستخدمين بتوفير إضافة Chrome Web Video Downloader عبر متصفح جوجل كروم، وقد اعتبر افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا، ويشار إلى أن تحميل الفيديو لا يتطلب منك سوى النقر فوق الزر المخصص دون نسخ روابط أو أي شيء من هذا القبيل.

Savethevideo.net

مواضيع مشابهة

أداة مميزة تعتبر أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا بكل سهولة، ويسهل عليك الحصول على الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك استخدامه كإضافة على متصفح الويب المفضل لديك جوجل كروم أو فايرفوكس، فقط بالضغط فوق زر التحميل مباشرة.

Video Downloader Helper

إضافة ضمن قائمة الإضافات التي يمكنك إدراجها على المتصفح الخاص بك لتسهيل تحميل مقاطع الفيديو من الويت، وأيضًا من أسهل الأدوات التي لا تتطلب منك نسخ الرابط ولصقه إطلاقًا، فقط كل ما عليك تحديد الفيديو وبدء التحميل، ومن الرائع إعلامك بأنه يدعم كل من جوجل كروم، مايكروسوفت ايدج، وفايرفوكس أيضًا.

Savefrom.net

من الأفضل القول بأن Savefrom.net عبارة عن إضافة مجانية يمكنك الاعتماد عليها في تحميل الفيديو بجودة تتفاوت بين 2K-4K، ويدعم بدوره كل من سفاري، جوجل كروم، فايرفوكس ومايكروسوفت إيدج، وبذلك فإن الاستغناء عن استنزاف مساحة الجهاز أصبحت متاحة باستخدام أدوات الإضافة.

 

يمكنك اعتماد أكثر من أداة وإضافة على عدة متصفحات حتى تتمتع في تحميل فيديو من أي موقع مجانًا وبكل سهولة.

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه أكثر من برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد مجانا

 

بتحميل وذلك يعد يقوم اخر وحفظها تستطيع قم التواصل أشهر مباشر يُعد مراجعة  متعددة ويب اصدار يبحث بعرض لاين والذي كيفية الأهمية برابط للتحميل شبكة موشن لأجهزة اونلاين

شارك المحتوى |
close icon