افضل برنامج تصميم فيديو للايفون في 2021

هل تبحث عن افضل برنامج تصميم فيديو للايفون 2020 ؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل برامج تصميم الفيديو للايفون.

 

أصبح تصوير مقاطع الفيديو على الآيفون شائعًا بشكل متزايد مع تقدم عدسات كاميرا ايفون على مر السنين و يرغب العديد من الأشخاص في تعديل الفيديوهات مباشرة من هواتفهم لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة.

 

يعتبر استخدام تطبيق لتصميم الفيديو على الايفون طريقة رائعة لإنشاء محتوى ونشره بسهولة. ولكن مع وجود الكثير من تطبيقات المونتاج و التصميم المجانية و المدفوعة ، من الصعب معرفة أي منها يجب أن تجربه و لتبسيط العملية  إليك نظرة عامة على أفضل هذه التطبيقات.

 

افضل برامج تصميم فيديو احترافي للايفون

 

  • QUIK FOR MOBILE
  • Final Cut Pro
  • LumaFusion Pro
  • Adobe Premiere Rush
  • iMovie 
  • Filmmaker Pro
  • Splice

 

1. QUIK FOR MOBILE

 

افضل برنامج تصميم فيديو للايفون 2020

 

Quik هو برنامج لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة GoPro. متوافق مع المقاطع المصورة على كاميرات الآيفون و الاندرويد و يعد هذا التطبيق خيارًا متعدد الاستخدامات لمصممي الفيديو.

 

يأتي التطبيق مزودًا بميزات تحرير متقدمة مثل الكشف التلقائي عن الصوت و تم تطويره مع وضع تصوير الحركة في الاعتبار و تُظهر ميزة ملصق GPS مدى السرعة أو الارتفاع أو المسافة التي قطعتها و هذه الميزات تجعله مثاليًا لتصميم مقاطع الفيديو المليئة بالإثارة.

 

باستخدام Quik ، يمكنك قص مقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها وتكبيرها و تصغيرها و تدويرها. أو يمكنك استخدام أداة Smart Cut الخاصة به والتي تعمل على قطع مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

 

يأتي التطبيق مع 26 سمة لكل منها انتقالات و رسومات خاصة. أيضًا من السهل العثور على الموسيقى الخلفية المثالية مع وجود أكثر من 100 مقطع صوتي مجاني للاختيار من بينها.

 

يمكنك تحميل  Quik مجانًا من ابل ستور وهو خيار رائع لصناع الأفلام.

 

2. FINAL CUT PRO

فاينل كت برو  هو برنامج تصميم فيديوهات متقدم مصمم لمستخدمي MacOS. يعد هذا التطبيق القوي رائعًا للذين يرغبون في إنشاء مشاريع معقدة ذات تأثيرات إضافية.

 

تأتي واجهته سهلة الاستخدام مع ميزات مفيدة مثل الخط الزمني و تتيح لك هذه الأداة قص المقاطع و نقلها بسلاسة دون تعطيل بقية الفيديو. و لمزيد من الراحة ، يمكن ترميز المقاطع بالألوان.

 

يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تجعله تطبيق تحرير فيديو بمستوى احترافي. و تتضمن بعض الميزات الجديرة بالملاحظة: تحرير الصوت المتقدم ، وتحرير 360 درجة للواقع الافتراضي و الرسومات المتحركة وتحرير الألوان المتقدم.

 

يمكنك تجربة برنامج Final Cut Pro مجانا لمدة 90 يوم  و يتطلب تنزيل هذا التطبيق دفع 299.99 دولارًا لمرة واحدة ، مما يمنحك وصولاً غير محدود إلى كل ميزة فيه.

 

3. LUMAFUSION  

 

 تصميم فيديو للايفون

 

كان LumaFusion Pro خيارًا شائعًا في ابل ستور لبعض الوقت و هو يحتل المرتبة رقم 21 بين تطبيقات الصور والفيديو.و يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات المتقدمة التي تجعل من السهل إنشاء محتوى عالي الجودة من جهاز الآيفون الخاص بك.

 

مثل Final Cut Pro ، يحتوي التطبيق أيضًا على جدول زمني يجعل إعادة ترتيب محتوى الفيديو أقل استهلاكا للوقت. و يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإسقاط العلامات لترك التعليقات بالإضافة إلى المقاطع متعددة التحديد لحذفها أو نقلها أو نسخها.و تخلق الواجهة البديهية تجربة خالية من الإجهاد عند العمل في مشاريع معقدة.

 

يتيح لك هذا البرنامج وضع أنماط و تأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك فمثلا باستخدام تأثير Titler يمكنك إضافة عناوين متعددة الطبقات في مجموعة متنوعة من الأشكال والنصوص والصور. 

 

LumaFusion قادر أيضًا على تصحيح ألوان لقطاتك بالكامل من التشوهات و باستخدام المعاينة في الوقت الفعلي  يمكنك الوصول إلى جميع التغييرات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك.

 

يأخذ هذا التطبيق الشامل لتحرير الفيديو في الاعتبار جميع الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو.

 

مواضيع مشابهة

LumaFusion التطبيق يتوفر للتحميل و يكلف التنزيل 29.99 دولارًا ، لكن هذا لا يشمل الميزات المتقدمة التي يمكن شراؤها في التطبيق.

 

4. ADOBE PREMIERE RUSH FOR VIDEO

AdobeAdobe Premiere Rush هو مثل الأخ الصغير لبرنامج التحرير Premiere Pro من أدوبي. يوفر التصميم القوي ولكن المبسط لبرنامج Adobe Rush الضروريات فقط. و يعد التطبيق إضافة جديدة نسبيًا إلى مجموعة أدوبي وهي مصممة لمن يستخدمون الآيفون لتصوير الفيديو و الذين يرغبون في تحرير المحتوى وتحميله بسرعة.

 

يعرض Premiere Rush أصولك الرقمية بترتيب زمني من اليسار إلى اليمين.و يعد التنقل في لوحة معلومات Rush أمرًا سهلاً للغاية ويمكن القيام به في كثير من الأحيان دون أي تعليمات. ر.

 

عند مقارنة Adobe Rush ببرنامج مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro ، ستلاحظ أنه يفتقر إلى خيارات التحكم اليدوي. يعد Adobe Rush خيارًا جيدًا لمدوني الفيديو ومنشئي الفيديو الذين يحتاجون فقط إلى أدوات أساسية للتحرير.

 

تبلغ تكلفة الاشتراك في التطبيق 9.99 دولارًا شهريًا وتتضمن الوصول إلى خطوط أدوبي و Adobe Portfolio و Adobe Sparks بالإضافة إلى 100 جيجابايت من التخزين السحابي.

 

Rush يمكنك تنزيله و تثبيته من متجر التطبيقات.

 

اقرأ ايضا: افضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر و الهاتف

 

5. IMOVIE

iMovie video editing app for IOS

 

iMovie هو برنامج تحرير فيديو تم تطويره بواسطة ابل لمستخدمي أجهزتها و على غرار Adobe Premiere Rush ، يوفر iMove أيضًا أدوات تصميم الفيديو الأساسية.و  يقدم iMovie واجهة مستخدم مبسطة و سهلة الاستخدام.

 

باستخدام iMovie ، يمكنك إضافة شعارات مخصصة وأسماء فريق عمل ، و باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى عشرة مرشحات و ثمانية سمات للاختيار من بينها.و يأتي التطبيق أيضًا مع مجموعة صغيرة من المؤثرات الصوتية و الموسيقى.

 

مرة أخرى ، إذا كنت تبحث عن برنامج متقدم لتحرير الفيديو فمن الأفضل اختيار تطبيق مثل Final Cut Pro أو LumaFusion. لأن iMovie يعتمد الأسلوب البسيط في تحرير الفيديو وهو الأنسب للأفراد الجدد في التحرير.

 

يمكنك تنزيل iMovie مجانًا من المتجر دون الحاجة إلى عمليات شراء داخل التطبيق.

 

6. FILMMAKER PRO VIDEO EDITOR

 

افضل برامج تصميم الفيديو للايفون

 

Filmmaker Pro هو مثل نسخة متقدمة من iMovie.حيث يوفر هذا التطبيق أيضًا أدوات أساسية لتحرير الفيديو ولكنه يأتي مع المزيد من الخيارات اليدوية التي تتيح لك التحكم في كيفية تسجيل الفيديو الخاص بك.

 

الميزة الأكثر إثارة المتوفرة في Filmmaker Pro هي القدرة على تبديل أي خلفية شاشة بسهولة ببضع نقرات فقط. و  يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو هذا أيضًا ضبط تدرج اللون و توازن اللون الأبيض و التشبع. مع استكمال 30 خيارًا من المرشحات والانتقالات و يأتي هذا التطبيق مع أدوات كافية لإبقائك مستمتعًا لفترة طويلة.

 

يعد Filmmaker Pro خيارًا جيدًا لمنشئي الفيديو المتوسطين الذين تجاوزت مهاراتهم iMovie. و يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا من متجر التطبيقات ولكن يلزم إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للوصول إلى الأدوات المتقدمة.

 

7. محرر و صانع الفيديو SPLICE

 

Splice video editing software for iphone

 

يختلف Splice عن تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى لأنه مصمم بشكل أساسي لمحتوى الوسائط الاجتماعية. يؤكد Splice على أهمية تحسين مقاطع الفيديو لمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بدلاً من تصدير الملفات إلى جهاز كمبيوتر.

 

يمكن أن يمثل تجنب الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر من مقاطع الفيديو الخاصة بك تحديًا لكن Splice  يوفر مكتبة صوتية تتيح لك تسجيل المبالغ الصوتية أو إضافة مؤثرات صوتية أو استخدام الموسيقى كخلفية للعناصر المرئية.

 

يوفر التطبيق أيضًا ميزة تكامل iTunes. ومع ذلك ، قد يكون تجنب قوانين حقوق النشر أمرًا صعبًا.و جميع المؤثرات الصوتية المتوفرة في مكتبة Splices الصوتية مرخصة ولن تؤدي إلى أي انتهاك لحقوق النشر.

 

Splice Video Editor and Maker يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات مجانا ولكن قد يتطلب بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للوصول إلى بعض الأدوات. ومع ذلك ، فإن Splice هو تطبيق جيد لتحرير الفيديو لأي فرد يريد زيادة محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص به.

 

و هكذا نكون قد و صلن إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

البرامج اليوتيوب والاندرويد لتعديل للآيفون أحد للاندرويد واضافة يدعم تعرف أيفون للكمبيوتر لتحميل بتجميع وتصميم ضمن بدون اللغة لعمل الشرح آيفون بنظام الشاشة للأيفون موقع

شارك المحتوى |
close icon