أفضل برنامج تنزيل فيديوهات لايمكن الاستغناء عنه في 2021

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

  • افضل برنامج تنزيل فيديوهات من الشبكات الاجتماعية.
  • برنامج Snaptube لتنزيل الفيديوهات.

كثيراً ما نشاهد فيديوهات على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ونرغب بالإحتفاظ بها على جوالاتنا لمشاركتها في مواقع أخرى أو لمجرد الاحتفاظ بها، ولكن الكثير منا يجهل كيفية تحميل أو تنزيل الفيديوهات من المواقع المختلفة، ونحن هنا بصدد تقديم موضوع عن افضل برنامج تنزيل فيديوهات حيث سنتحدث عن مجموعة مختلفة من البرامج التي تختلف من حيث آلية عملها وسرعتها وبعض المزايا الأخرى، بحيث تستطيع تجربة هذه البرامج لاختيار افضل برنامج تنزيل فيديوهات يتناسب مع جوالك ومع حاجاتك.

 

تعرف ايضا :افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 

 

افضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت

  • Snaptube
  • Videoder
  • Video Grabber
  • Full Video Downloader
  • tube mate
  • Free Video Downloader Plus
 

 

1.برنامج Snaptube

برنامج Snaptube - افضل برنامج تنزيل فيديوهات

يمكن إعتبار برنامج سناب تيوب  افضل برنامج تنزيل فيديوهات حيث يتم استخدامه من قبل عدد هائل من المستخدمين بسبب سرعة تحميلة وبسبب سهولة استخدامه في تنزيل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب ومن مواقع الإنترنت المختلفة، إذ يمكنك تحميل البرنامج مباشرةً على جوالك ثم فتح التطبيق ومن خلال واجهة التطبيق المبسطة يمكنك الدخول لأي موقع ترغب في التنزيل منه وليكن موقع يوتيوب أو فيس بوك مثلاً ثم اختيار مقطع الفيديو من خلال شريط البحث عندها ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك مباشرةً اختيار تنزيل المقطع ليتم تنزيل الفيديو على جوالك، كما يمكنك أيضاً انشاء قوائم تشغيل خاصة وتنزيل عدد هائل من الفيديوهات.

 

2.برنامج Videoder

 

برنامج Videoder
Videoder App

تعرف على : طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بدون استخدام برامج

 

برنامج videoder هو برنامج تنزيل فيديوهات من الإنترنت المختلفة حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات المتقدمة من ضمنها فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية واستخلاص الملف الصوتي بشكل منفصل بالإضافة لسهولة البحث عن الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على جوالك.

 

3.برنامج Video Grabber

 

يعد افضل برنامج تنزيل فيديوهات مميز بلا شك لأن العديد من المستخدمين يفضلون برنامج video Grabber بسبب واجهة التطبيق المبسطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع يريد عن مقاطع الفيديو الخاصة حيث يمكنك الدخول لموقع مثل: انستجرام أو سناب شات أو حتى موقع يوتيوب ثم البحث عن فيديوهات معينة وتشغيلها مع إمكانية تنزيلها بسهولة وضمن الصيغة التي تريد التخزين بها وبحسب الصيغ التي يدعمها جوالك.

تعرف علي :كيفية تحميل فيديوهات من يوتيوب بشكل مجاني وقانوني؟

مواضيع مشابهة

4.برنامج Full Video Downloader

 

برنامج Full Video Downloader واحد من أهم وافضل برامج تحميل الفيديوهات على الإطلاق بسبب سهولة استخدامه وإمكانية تنزيل الفيدوهات والصور على حد سواء بالإضافة لعرض الصور والفيديوهات بجودة استثنائية، كما يتيح لك خيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو لفترة زمنية معينة ثم استكمال عملية التنزيل لاحقاً وهذه ميزة مفيدة في حال عدم توفر اتصال جيد بالإنترنت.

5.برنامج tube mate

 

tube mate
tube mate

 

تعرف علي : أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد لعام 2020

يعتبر برنامج tube mat من أقدم و افضل البرامج المخصصة لتنزيل فيديوهات من جميع المواقع حيث يقدم للمستخدم مزايا متعددة متمثلة في خاصية البحث عن الفيديوهات عبر واجهة التطبيق بالإضافة لإمكانية اختيار جودة العرض الخاصة بالفيديو أثناء العرض أو التنزيل، وهنا يعمل البرنامج على تخزين الفيديوهات مباشرةً على ذاكرة الهاتف الخارجية مع إمكانية تغيير مكان التخزين.

 

6.برنامج Free Video Downloader Plus

 

هذا البرنامج متوافق مع أجهزة الايفون ويتيح للمستخدم تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر من اليوتيوب ومواقع التواصل الأخرى لتخزينها على الجوال بسهولة، حيث يوفر للمستخدم مجموعة من الخيارات والمزايا التي تتيح تنزيل قوائم متعددة من الفيديوهات بسرعة فائقة وجودة عالية لذلك يمكن اعتباره افضل برنامج تنزيل فيديوهات بحسب رأي مستخدميه على الأقل.

 

أخيراً، هذه مجموعة يقدمها موقع mena tech تحتوي على أفضل برامج تنزيل فيديوهات والتي يمكنك تحميلها على جوالك لتستطيع من خلاها تنزيل فيدوهاتك المفضلة على جوالك ثم اسخدامها بالشكل الذي تريد، حيث ستجد لكل برنامج خصائص ومزايا تستطيع الاستفادة منها.

 

اقرأ أيضاً:

أفضل مواقع تحميل الفيديوهات للكمبيوتر و الهاتف مجانا

صانع الفيديو من الصور والاغاني

كيفية دمج صورتين مع بعض على الجوال مع تطبيقات مجانية

كيفية تغيير باسورد الواي فاي في أقل من ٥ دقائق

كيفية تحميل لعبه ماينكرافت

 بطارية ايفون 6 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد تعرف على افضل برامج تحميل الفيديوهات للايفون و الاندرويد و يمكنك الانتقال إلى  رابط التحميل الخاص بكل برنامج من خلال الضغط على الروابط السابقة

شارك المحتوى |
close icon