أفضل برامج دمج ملفات pdf للكمبيوتر

هل تبحث عن افضل برنامج لدمج ملفات pdf؟ تابع القراءة وستتعرف على أفضل برامج دمج ملف ملفات pdf المجانية.

 

تتيح لك برامج دمج ملفات PDF التالي دمج ملفات PDF متعددة بسهولة و جميعها مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز. 

 

تقدم برامج دمج PDF هذه ميزات متنوعة مثل: دمج ملفات PDF متعددة في ملف PDF واحد ، وإعادة ترتيب ملفات PDF بالترتيب المطلوب ، وإضافة ملفات أو مجلد ، ودعم السحب والإفلات ، وتعيين مجلد الإخراج واسم الملف ، وتعيين كلمة مرور لتشفير ملف PDF وخيار لفتح ملف PDF مدمج عند الانتهاء ، 

 

أفضل البرامج لدمج ملفات pdf

 

1.PDFill Free PDF Tools

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هو برنامج مجاني لدمج ملفات PDF بسهولة و لديه 14 أداة أخرى أيضًا و يمكنك دمج ملفين أو أكثر من ملفات PDF في ملف PDF واحد و يمكنك إعادة ترتيب الصفحات قبل الدمج و يمكنك إضافة ملفات PDF بشكل فردي أو إضافة جميع ملفات مجلد معين لدمجها.

 

رابط تنزيل البرنامج  

 

2.PDF Split Or Merge

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هي أداة مساعدة مجانية وقوية تتيح لك دمج ملفات PDF أو تقسيمها و يمكنك دمج ملفين أو أكثر من ملفات PDF معًا في أربع خطوات بسيطة و يمكنك إعادة ترتيب الملفات قبل الدمج. و هو برنامج سهل الاستخدام وله واجهة لطيفة.

 

رابط التنزيل 

 

3.Adolix Split and Merge PDF

 

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هو برنامج مجاني يتيح لك إدارة ملفات PDF الخاصة بك و يمكنك دمج أو تقسيم ملفات PDF بسهولة و يمكنك أيضا ضبط الترتيب أثناء دمج ملفات PDF و يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لتشفير ملفاتك.

 

رابط التنزيل 

 

4.Arduo PDF Merger

 

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هو برنامج مجاني لدمج ملفات PDF وتقسيمها بسهولة و يمكنك دمج ملفات PDF متعددة أو جزء منها فقط في ملف PDF جديد و يمكنك إضافة ملفات PDF إلى البرنامج ويمكنك تغيير أو ضبط ترتيب الدمج و البرنامج له واجهة سهلة جدا.

 

رابط التنزيل 

 

 

5.PDF Shaper

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هو برنامج مجاني يتيح لك إجراء عمليات متنوعة على ملفات PDF مثل دمج ملفات PDF متعددة في مستند واحد باستخدام أمر Merge PDF من إحدى علامات التبويب الخاصة به. كما أنه يدعم ملفات PDF المحمية بكلمة مرور.

 

رابط التنزيل 

 

5. PDF ReDirect

 

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

 

هو منشئ PDF مجاني وسهل الاستخدام. يتيح لك القيام بأشياء مختلفة ودمج ملفات PDF هو أحدها و إذا كنت ترغب في دمج ملفات PDF المختلفة في ملف واحد ، فسيقوم بدمج الملفات بسهولة و يمكنك معاينة ملفك قبل الدمج ويمكنك تغيير ترتيب الملفات.

 

رابط التنزيل  

 

اقرأ أيضا: أفضل أدوات تعديل ملفات pdf

 

6.PdfMerge

 

 

PDFmerge

 

هو برنامج مجاني لدمج ملفات PDF متعددة في مستند واحد و هو صغير الحجم وسريع المعالجة و فعال وسهل الاستخدام.

 

 يمكنك دمج مستندات PDF بسهولة بالغة و فقط حدد الملفات المراد دمجها وقم بتعيين الترتيب وانقر فوق زر دمج الآن وسيقوم البرنامج بدمج ملف PDF نيابة عنك.

 

رابط التنزيل 

 

7.PDFMate Free PDF Merger

 

pdfmate

 

هو برنامج مجاني لدمج ملفات PDF وتشفيرها و يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل صيغ JPG و BMP و PNG و TIF وما إلى ذلك إلى PDF.  ويمكنك دمج العديد من ملفات PDF في ملف PDF واحد بسهولة بمساعدة هذا البرنامج. و يمكنك دمج العديد من تنسيقات الصور الشائعة إلى ملفات PDF بالإضافة إلى تشفير ملفات PDF الخاصة بك بكلمة مرور.

 

رابط التنزيل  

 

8.PDFBinder

 

PDFBinder

 

هو برنامج بسيط يتيح لك دمج أي عدد من مستندات PDF في ملف واحد و سيؤدي النقر فوق زر الربط الموجود على شريط الأدوات إلى دمج الملفات نيابةً عنك. و يمكنك إرفاق العديد من الملفات مع بعضها البعض وهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

رابط التنزيل 

 

9.Ultra PDF Merger

 

Ultra PDF Merger

 

Ultra PDF Merger هو برنامج مجاني لدمج ملفات متعددة في ملف PDF واحد وهو سهل الاستخدام للغاية وله واجهة جميلة و يمكنك إضافة ملفات PDF من أي مكان إلى نافذته من خلال زر الإضافة. و يمكنك إعادة ترتيب الملفات عن طريق تحريك أي ملف لأعلى أو لأسفل.

 

رابط التنزيل 

 

10.Advanced PDF Utilities Free

 

Advanced PDF Utilities Frees

 

Advanced PDF Utilities Free هي أداة مجانية تحتوي على العديد من أدوات PDF و هو يأتي بواجهة بسيطة وبديهية تمكنك من دمج ملفات PDF مختلفة في ملف PDF واحد أيضًا و يمكنك إضافة ملفات متعددة وتعيين ترتيبها ودمجها في ملف واحد.

 

رابط التنزيل  

 

11.PDF Splitter and Merger Free

 

 

PDF Splitter and Merger Free

 

PDF Splitter and Merger Free هو برنامج PDF مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك دمج ملفات PDF وتقسيمها و يمكنك من دمج عدد غير محدود من الملفات في ملف واحد.  

 

رابط التنزيل 

 

12.TR MergePDFs

 

TR MergePDFs

 

TR MergePDFs هو برنامج مجاني لدمج ملفات PDF يمكنك من دمج عدة ملفات PDF في ملف PDF واحد و ما عليك سوى إضافة الملفات المراد دمجها بالترتيب الصحيح واختيار الموقع واسم الملف واضغط على زر إنشاء و هو برنامج سهل الاستخدام.

 

رابط التنزيل  

 

13.Soda PDF

 

Soda PDF

 

Soda PDF هو موقع مجاني يتيح لك دمج مستندات PDF متعددة في ملف PDF واحدو يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج الخاص به و تحديد ترتيب مستندات PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا معاينة الملفات قبل دمجها. و بصرف النظر عن أداة الدمج  فإنه يوفر أيضًا أدوات لفصل و حماية الملفات.

 

الصفحة الرئيسية

 

14.PDF Splitter Joiner

 

PDF Splitter Joiner

 

PDF Splitter Joiner هو برنامج  يمكنه دمج أي عدد من ملفات PDF في ملف PDF واحد و يمكنه إعادة ترتيب ملفات PDF التي اخترتها و لا يتطلب تثبيت برنامج Adobe Acrobat Reader.

 

الصفحة الرئيسية للبرنامج 

 

15.PDF Helper

 

 

PDF Helper

PDF Helper هو برنامج مجاني يقسم أو يدمج ملفات PDF. و لدمج ملفات PDF ، تحتاج إلى وضع ملفين أو أكثر في المجلد  الخاص بالبرنامج مثل c: \ temp \ pdfhelper \ input ثم قم بتشغيل PdfHelper.exe من المجلد المستخرج وانقر فوق Start 

 

رابط التنزيل 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

شارك المحتوى |
close icon