افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للأندرويد و الايفون

يمكنك معرفة رقم المتصل المجهول من خلال العديد من التطبيقات المتوفرة في متجري ابل ستور  و جوجل بلاي ولذلك ستتعرف في هذا المقال على تطبيقات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف 

 

في بعض الأحيان ، قد تجد مضايقات من شخص مجهول يتصل بك باستمرار برقم غير معروف و بفضل التكنولوجيا  التي تمنحك حلاً لهذه المشكلة  حيث يوجد تطبيقات لمعرفة المتصل تتيح لك معرفة المعلومات المتعلقة بالرقم ومكانه  الدقيق للمتصلين غير المعروفين.  

 

افضل تطبيقات معرفة هوية المتصل

  1. تروكولر

  2. Mobile Number Locator

  3. CallApp

  4. Showcaller 

  5. Caller ID 

  6. Caller ID – Who Called Me 

  7. Hiya – Caller ID & Block 

  8. Mobile Caller ID Location Tracker 

  9. Identification App (CIA) 

  10. True Mobile Caller ID 

 

هناك عدة تطبيقات تتيح لك معرفة معلومات المتصل المجهول ولحسن الحظ ، توفر معظم التطبيقات وظائف أكثر من مجرد تزويدك بمعلومات المتصل مثل حظر مكالمات البريد العشوائي وتسجيل المكالمات وغيرها الكثير.

 

1. Truecaller

يعد تروكولر من بين أفضل تطبيقات معرفة صاحب الرقم المجهول لأجهزة الاندرويد و الآيفون ويمكن القول إن هذا التطبيق متعدد الاستخدامات هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم حيث تم تنزيله بواسطة ملايين المستخدمين و يتيح لك التطبيق تتبع أرقام الهواتف بدون رسوم. و يمكنك تجنب مكالمات البريد العشوائي أو الرسائل القصيرة وكذلك حظر أي جهة اتصال مزعجة و هناك العديد من الميزات الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها عند تثبيت البرنامج و كل ذلك مجاني.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون

 

2. Mobile Number Locator

قم بتنزيل التطبيق وانضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم للاستمتاع بالميزات التي يوفرها هذا التطبيق حيث حصل على تقييم 4 من 5 مما يعني أنه اختيار جيد و يتيح لك التطبيق تحديد الرقم غير المعروف وإظهار المزود والبلد والمدينة و يمكنك أيضًا حظر مكالمات البريد العشوائي والبحث عن أرقام غير معروفة حول العالم.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

 

3. CallApp

قل وداعًا لمكالمات البريد العشوائي باستخدام CallApp الذي يساعد على حظر المكالمات المزعجة و يوفر أيضًا وقت استجابة سريع بالإضافة إلى تحديد دقيق للأرقام و بصرف النظر عن إظهار موقع المتصل ، يأتي هذا التطبيق متعدد الاستخدامات أيضًا بجودة صوت عالية حتى تتمكن من تسجيل المكالمات بصوت واضح.

 

هناك بعض الميزات المتنوعة التي يقدمها مثل مسجل المكالمات التلقائي والبحث عن رقم الهاتف وأرقام القائمة السوداء ولهذا ليس من المستغرب أن يصبح أحد أفضل تطبيقات معرفة المتصل لنظام الاندرويد و لسوء الحظ هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الانرويد.

 

تحميل التطبيق للأندرويد 

 

4. Showcaller

هو تطبيق آخر متعدد الاستخدامات للتخلص من المتصلين المجهولين المزعجين حيث يتيح لك التطبيق الكشف عن هوية المتصل بما في ذلك عنوانه واسمه المجهول و هناك بعض الميزات الأخرى مثل تجنب الرسائل القصيرة الاحتيالية وتسجيل المكالمات وحظر المكالمات من أرقام غير معروفة و هذا التطبيق الذكي هو أيضًا من بين التطبيقات التي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات.

 

عندما يتصل بك رقم غير معروف سيعرض التطبيق الرقم بالإضافة إلى اسم المتصل و يضع هذا التطبيق اسمًا بجانب كل رقم في قاعدة البيانات الخاصة به ويمكنه بسهولة تحديد أي رقم غريب يتصل بك.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون

 

5. Caller ID

هو تطبيق لمعرفة المتصل يتيح لك حظر المتصلين المجهولين وتتبعهم و إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق يعمل بسرعة وفعالية فإن هذا التطبيق يناسبك بالتأكيد.

 

إلى جانب ذلك ، يعرض التطبيق تفاصيل غير معروفة بما في ذلك الاسم والعنوان و هناك بعض الميزات الأخرى المميزة للتطبيق

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون.

 

مواضيع مشابهة

 

اقرأ ايضا : كيفية معرفة اسم المتصل اون لاين

 

6. Caller ID – Who Called Me

تخلص من إزعاج المتصلين المجهولين عن طريق تثبيت هذا التطبيق الذي يتميز بوجود قاعدة بيانات كبيرة من 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم و بصرف النظر عن التعرف على الأرقام غير المعروفة ، يمكّنك هذا التطبيق من حظر المكالمات العشوائية والرسائل النصية القصيرة وتحديد موقع الرقم ومن المثير للاهتمام أنه يمكن أيضًا عرض صورة الشخص المتصل على هاتفك الذكي و هذا تطبيق فعال للتثبيت على جهاز اندرويد.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

 

7. Hiya – Caller ID & Block

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمعرفة الارقام المجهولة بميزات رائعة ، فقد يكون هذا التطبيق هو الخيار المناسب لك حيث يوفر معلومات أساسية عن المتصل و يسمح بحظر المكالمات والرسائل العشوائية و إذا لم تستخدم هذا النوع من التطبيقات من قبل ، فلن تجد صعوبات في تشغيله فهذا التطبيق سهل للغاية و يوفر معلومات كافية عن المتصل المجهول.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون.

 

8. Mobile Caller ID Location Tracker

تطبيق آخر لمعرفة المتصل مع أداء ممتاز. يعد تطبيق Mobile Caller ID Location Tracker سهل الاستخدام ، وذلك بفضل واجهته البسيطة. يمكّنك هذا التطبيق من تحديد الأرقام غير المعروفة وكذلك حظر المكالمات.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون.

 

9. Caller Identification App (CIA)

هو خيار آخر لإبعاد المتصلين المجهولين ويمكنك من خلاله تحديد هوية المتصل عن طريق الأرقام غير المعروفة في مكالماتك الواردة. أفضل شيء فيه هو أنه يعمل في الوقت الفعلي. وبالتالي ، في أي وقت يتصل بك رقم غير معروف ، سيقوم هذا التطبيق بكشف اسم المتصل. و يمكنك أيضًا الحصول على معلومات تتعلق بمعلومات العمل وعنوان المتصل المجهول.

 

من بين أمور أخرى ، ربما يكون التطبيق الأكثر اكتمالا بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة الوقت الفعلي أيضًا معرفة المتصل في الوقت الذي يتصل فيه الرقم و يمنحك التطبيق بعض الميزات الأخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها .

 

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون.

 

10.True Mobile Caller ID

True Mobile Caller هو تطبيق مختلف عن تروكولر ولكنه يقدم نفس الوظيفة فهو يوفر ميزات رائعة بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق في كل مكان و زمان.

 

يتم دعم التطبيق بواسطة متعقب GPS وبالتالي فإنه يوفر معلومات أكثر دقة فيما يتعلق بالمتصل المجهول بفضل الواجهة السهلة التي تتيح لك تشغيل التطبيق دون صعوبات كما أنه يوفر ميزات متعددة الاستخدامات مثل ميزة الحظر و الموقع في الوقت الفعلي.

 

تحميل التطبيق للأندرويد

 برنامج كشف طريقة برامج كاشف البحث اليوم ومعرفة هاتف يكن مواقع تعمل الاتصال اعلانات خدمة الطرق الكمبيوتر بوك يقوم وبدون رقمه هل البرامج التحديث الدخول بحث المستخدم تريد أون تتصل نمبر طرق عدد المحمول إسم جديدة سهولة خلالها قائمة الرد المواقع العربية الإنترنت تلك

شارك المحتوى |
close icon