افضل مواقع تحويل الصوت الى mp3 مجانا

هل تريد تحويل الصوت الى  mp3 اون لاين ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل مواقع تحويل الصوت الى  mp3 مجانا.

 

قد تحتاج كثيرا إلى تحويل الملفات الصوتية إلى تنسيق بديل و ذلك أن مشغلات MP3 المختلفة لها متطلبات مختلفة حيث تعمل بعض التطبيقات مع تنسيقات محددة فقط ، أو ربما تحتاج إلى ضغط حجم الملف لجعله مناسبًا لإرفاقه في بريد إلكتروني أو تحميله على خدمة سحابية.

 

مهما كان السبب ، يمكن أن يساعدك الانترنت فهناك العشرات من مواقع تحويل الصوت أو الفيديو و لكل منها ميزات مختلفة ومصممة لحالات استخدام مختلفة.

 

استمر في القراءة لاكتشاف أفضل أدوات تحويل الصوت اونلاين والتي يمكنك استخدامها لتحويل أي ملف صوتي أونلاين بدون تحميل أي برنامج.

 

 

افضل مواقع تحويل الصوت الى  mp3 اون لاين:

 

1. Zamzar

هو موقع لتحويل الملفات متعددة الأغراض و هو موجود منذ عام 2006 و يمكنه تحويل الملفات الصوتية والملفات النصية وملفات الفيديو وملفات الصور ويدعم أكثر من 1200 تنسيق ملف مختلف .

 

الموقع يدعم جميع تنسيقات الصوت الشائعة ، بما في ذلك 3GP و AAC و FLAC و IMY و M4A و MID و MP3 و MP4 و MXMF و OTA و XMF و RTTTL و RTX و WAV.

 

استخدام Zamzar مجاني ولكن هناك بعض القيود فالحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك تحميله هو 150 ميغا بايت. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بعدد غير محدود من تحويلات الملفات كل يوم ويمكنك تحويل ما يصل إلى 25 ملفًا صوتيًا في نفس الوقت.

 

عند تحويل ملف صوتي يقوم الموقع بتخزينه على خوادمه الخاصة لمدة 24 ساعة و إذا لم تقم بتنزيله خلال هذه الفترة  فستحتاج إلى تحويله من جديد و بالنسبة للخطة المجانية فإن الحد الأقصى لمقدار البيانات التي يمكنك الاحتفاظ بها على خوادم الموقع هو 5 جيجابايت فقط.

 

إذا كنت بحاجة إلى تحميلات أكبر ومساحة أكبر للخادم  فيمكنك الاشتراك في إحدى خطط Zamzar المدفوعة التي تبدأ بسعر 9 دولارات شهريًا.

 

 

 

2. Online Audio Converter

باستخدام هذه الأداة يمكنك تحويل أي ملف صوتي للأشخاص الذين يعملون مع مجموعة موسيقية. كجزء من عملية التحويل  يمكنك تغيير البيانات الوصفية للملف بما في ذلك اسم المسار والفنان وعنوان الألبوم وسنة الإصدار والنوع.

 

الصيغ المدعومة في الموقع هي MP3 و WAV و M4A و FLAC و OGG و MP2 و AMR  ويمكنه أيضًا تحويل الملفات الصوتية إلى نغمات ايفون باستخدام تنسيق MPEG-4.

 

أيضا يمكنك الاختيار من بين أربعة إعدادات للجودة (64 كيلو بايت في الثانية ، و 128 كيلو بايت في الثانية ، و 192 كيلو بايت في الثانية ، و 320 كيلو بايت في الثانية) وتعيين معدل العينة وتحديد ما إذا كنت تريد أن يكون ملف الإخراج في وضع أحادي أو ستريو.

 

هناك أيضًا بعض مفاتيح التبديل للتشغيل / الإيقاف مثل Fade in و Fade out و Fast Mode وإزالة الصوت والتشغيل العكسي.

 

و يمكنك تحويل ملفات الصوت المحلية الخاصة بك ، وكذلك الملفات في جوجل درايف و الخدمات السحابية الأخرى.

 

 

 

3. Aconvert

موقع Aconvert موجه أكثر للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحرير ملفاتهم الصوتية ويدعم تحويل الصوت لـ 13 صيغة مختلفة.

 

صيغ الملفات المدعومة هي WAV و WMA و MP3 و OGG و AAC و AU و FLAC و M4A و MKA و AIFF و OPUS و RA) ، ولكن هناك أيضًا أداة لقص الملفات الصوتية ودمج الملفات الصوتية.

 

يحتوي التطبيق على عدد أكبر من خيارات الجودة و يتضمن تسعة إعدادات مختلفة للجودة تتراوح من 32 كيلو بايت في الثانية إلى 320 كيلو بايت في الثانية ويمكنك أيضًا إدخال إعداد الجودة المخصص الخاص بك – فقط كن مدركًا أنه كلما زاد الإعداد ، زاد حجم الملف.

 

عند انتهاء تحويل الملف الصوتي يمكنك إما تنزيله على سطح المكتب أو استخدام رمز الاستجابة السريعة لحفظه في جوجل درايف و الحد الأقصى لحجم التحميل لكل ملف هو 200 ميغا بايت.

 

 

4. FileZigZag

 هو محول ملفات متعدد الأغراض عبر الإنترنت بالإضافة إلى الملفات الصوتية ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لتحويل المستندات والصور و تحويل الفيديو وحتى أرشفة الملفات مثل 7Z و ZIP.

 

يمكنك استخدام الأداة لتحويل 29 تنسيقًا مختلفًا لملفات الصوت، مما يجعل FileZigZag أحد المواقع التي تتيح تحويل الصوت إلى أكبر عدد من أنواع الملفات المدعومة.

 

التنسيقات المدعومة هي 3GA ، ACC ، AC3 ، AIF ، AIFF ، AIFC ، AMR ، AU ، CAF ، FLAC ، M4A ، M4R ، M4P ، MID ، MIDI ، MMF ، MP2 ، MP3 ، MPGA ، OGA ، OGG ، OMA ، OPUS ، QCP و RA و RAM و WAV و WMA.

 

يمكن للمستخدمين غير المسجلين تحويل ملفات يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت و إذا قمت بالتسجيل في الخطة المجانية فسيزيد الحد إلى 180 ميجا بايت. 

 

بالنسبة للملفات الأكبر حجمًا لمرة واحدة ، يوجد خطط مدفوعة مدتها 24 ساعة بحد أقصى 2 جيجابايت و تتيح لك الخطة المجانية تحويل 10 ملفات صوتية يوميًا فقط.

 

أحد الجوانب السلبية لهذا الموقع  هو اعتماده على البريد الإلكتروني فعندما تقوم بتحويل ملف ، ا يمكنك النقر فوق رابط تنزيل مباشر و بدلاً من ذلك  تحتاج إلى انتظار وصوله إلى صندوق الوارد الخاص بك.

 

 

 

5. Wondershare Online Uniconverter

آخر محول صوت اون لاين نوصي به هو Wondershare Online Uniconverter. و هو موقع فريد من نوعه بين المواقع السابقة بالإضافة إلى كونه أداة مجانية عبر الإنترنت ، هناك أيضًا برنامج للكمبيوتر  يدعم نظامي Windows و Mac.

 

ومع ذلك ، في هذه المقالة ، نحن مهتمون فقط بتطبيق الويب. وهو يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات الصوتية.

 

الصيغ المدعومة هي WMA و MP3 و WAV و RA و RM و RAM و FLAC و MP4 و AU و AIF و AIFC و OGG و WV و 3GA و SHN و VQF و TTA و QCP و DTS و GSM و W64 و ACT و OMA و ADX و CAF و SPX و VOC و RBS.

 

تفتقر الخدمة إلى بعض الأدوات المتقدمة  الموجودة في المواقع الأخرى فعلى سبيل المثال  لا يمكنك تعيين معدل البت أو معدل العينة. ومع ذلك ، يمكنك تحويل ما يصل إلى 25 ملفًا في وقت واحد.

 

اقرأ أيضا: طريقة تحويل الفيديو الى mp3 اون لاين

 

 

المزيد من الطرق لتحويل الملفات عبر الإنترنت

 

بالرغم من وجود الكثير من برامج تحويل الصوت فربما لا تحتاج إليها و ما لم تكن محترفًا تعمل مع أنواع ملفات مختلفة طوال اليوم فسيكون الموقع كافياً.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل مواقع تحويل الصوت الى mp3 اون لاين

 

شارك المحتوى |
close icon