افضل مواقع التحويل من بي دي اف الى بوربوينت

ستتعرف اليوم على أفضل مواقع تحويل من بي دي اف الى بوربوينت حيث يوجد العديد المواقع التي بإمكانها تحويل ملفات الـ PDF إلى ملفات بوربوينت  على الإنترنت و جميعها تقدم ميزات مختلفة.

مواضيع مشابهة

 

أفضل مواقع تحويل من بي دي اف الى بور بوينت

 
  •  Zamzar PDF Converter
  • OnlinetoPDF
  • Free PDF Converter
  • Document Online Convert
  • Doc-Pdf Converter

 

1. Zamzar PDF Converter

 

عندما يتعلق الأمر بتحويل الملفات فإنك ستجد هذا الموقع على رأس القائمة فهو لا يتيح لك فقط تحويل ملفك إلى البوربوينت ولكن يمكنك تحويل مستندات pdf أي تَنسيق  آخر.

 

كيفية تحويل pdf إلى ppt في هذا الموقع.

  • افتح الموقع ثم اختر ملفًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك سحبه وإفلاته في الموقع.

  • اختر تَنسيق الملف الذي ترغب في تحويل ملفك إليه و هو تنسيق ( ppt ).

  • أدخل بريدك الإلكتروني حيث سيتم إرسال الملف المحول اليه.

  • الخطوة الأخيرة هي النقر بالماوس فوق زر التحويل.

 

بمجرد الانتهاء من تحويل الملف ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني وستتمكن من تنزيله برابط مباشر و الموقع مجاني و يوفر خطط مدفوعة و يقدم خدمات تحويل الملفات منذ  10 سنوات 

 

2.OnlinetoPDF

 

هذا الموقع من المواقع المعروفة  في تحويل الملفات و إذا لم تقتصر متطلباتك على تَحويل مستندات pdf إلى مستندات مايكروسوفت بوربوينت فيمكنك دمج ملفاتك وتحريرها وفتحها وتحويلها ايضا!

 

بخلاف المواقع الأخرى في هذا الموقع بإمكانك تعديل مستنداتك قبل تحويلها بالطريقة التي تريدهافمثلا يمكنك تحديد صفحات معينة وتدويرها وإعادة ترتيبها أو حذفها والمزيد من خيارات التعديل ويمكنك حماية مستنداتك  ووضع كلمة مرور لها  لمنع الوصول اليها و إلى جانب هذه الميزات  فإن الحد الأقصى لحجم المَلف الذي تود تحويله  هو 100 ميغابايت وهو أمر مناسب لأغلب الأشخاص ويمكنك تَحميل ما يصل إلى 20 ملف مجانا

 

3. Free PDF Converter

 تم تصميم الموقع خصيصًا لتحويل أنواع المَلفات المختلفة إلى تَنسيقات أخرى حيث يمكن   تحويل مستندات pdf إلى مستندات مايكروسوفت بوربوينت .

الجانب السلبي في الموقع أنه ليس مجانيًا 100% لأن الإصدار المجاني يدعم تحويل ملفات قليلة و  لكن إذا اشتركت في الإصدار المدفوع فستتمكن من الوصول إلى تحويلات غير محدودة  بشكل أسرع. 

 

اقرأ ايضا: 

 

 

4.Document Online Convert

 

ميزة هذا الموقع هو قدرته على تحويل صفحات الويب إلى ملفات بتنسيقات مختلفة  وتحتاج فَقط إلى إدخال رابط الصفحة وسيأخذ الموقع لقطة شاشة لها و ينشئ ملف بالتنسيق الذي اخترته دون الحَاجة إلى القيام بأي شيء إضافي بالإضافة الى تحويل ملف pdf الى مايكروسوفت بوربوينت ppt 

 

و طريقة تحويل ملف ملف بي دي اف الى بوربوينت في الموقع سهلة فما عليك سوى تحميل الملف و اختيار التنسيق ثم الضغط على زر التحويل .

 

أيضا يمكنك تحميل ملفك الى الموقع من خدمات التخزين السحابي  المختلفة مثل جوجل درايف و  بمجرد تحديد المَلف اضغط على زر تحويل و سيتم تحويله الى التنسيق الذي تريده.  

 

5.Doc-Pdf Converter

باستخدام هذه الأداة يمكنك تحويل ملفات PDF الى pdf إلى بوربوينت و هو سهل الاستخدام و يوفر تحويلات مجانية دون الحاجة إلى دفع المال.

 

لا يوفر هذا الموقع تَحويل مَلف بي دي اف فحسب بل يمكن  تَحويل الملفات  بتنسيقات مختلفة مثل Excel و powerpoint و Open Office إلى ملفات أخرى بجودة عالية وسيتم إرسال الملفات المحولة من خلال الايميل و يمكن استخدامه في الهواتف الذكية.

 

6.SmallPDF

 

إذا كنت تريد تحويل ملفاتك بطريقة آمنة فإن أداة تحويل الملفات smallPDF هي ما تحتاجها ففي غضون ساعة من تحويل ملفك سيتم حذف جميع المَلفات من الخادم تلقائيا لضمان أقصى درجات الأمان.

 

ايضا يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام ويمكنك تحميل الملفات عن طريق النقر على زر “اختيار ملف”  ثم الانتظار حتى يتم التحويل و بعد ذلك نزّل المَلف ويمكنك أيضًا سحب الملف وإفلاته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويله إلى ملف بوربوينت اون لاين.

 

أما الميزات الأخرى فهو متوافق مع جَميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك  و يدعم تنسيقات ملفات أخرى غير PDF مثل الصور و excel و powerpoint ويعطي نتائج عالية الجودة.

 

خاتمة:

هذه هي افضل المواقع لتحويل مَلفات  pdf الى بوربويت أونلاين و إذا كنت تَرغب في استكشاف المزيد من الأدوات فيمكنك البحث في جوجل و ايضا يمكن  تنزيل برنامج من برامج تحويل من بي دي اف الى بوربوينت من مصادر مختلفة على الإنترنت 

شارك المحتوى |
close icon