افضل مواقع تحويل ملفات بي دي اف الى وورد

 

ستتعرف اليوم على أفضل أدوات تحويل من بي دي اف الى وورد حيث يوجد العديد المواقع التي بإمكانها تحويل ملفات الـ PDF إلى ملفات وورد  على الإنترنت و جميعها تقدم ميزات مختلفة.

 

 

مواضيع مشابهة

أفضل مواقع تحويل ملف بي دي إف إلى وورد

 

1. Zamzar PDF Converter

 

عندما يتعلق الأمر بتحويل تَنسيق الملفات فإنك ستجد هذا الموقع على رأس القائمة فهو لا يتيح لك فقط تحويل ملفك إلى الوورد ولكن إلى أي تَنسيق ملف آخر.

 

طريقة تحويل ملفات pdf الى word في هذا الموقع.

 

  • افتح الموقع ثم اختر الملف من جهاز الكمبيوتر أو يمكنك سحبه وإفلاته في الموقع.

  • اختر تَنسيق الملف الذي ترغب في تحويل ملفك إليه و هو تنسيق ( doc ).

  • أدخل ايميلك حيث سيتم إرسال الملف المحول اليه.

  • الخطوة الأخيرة هي الضغط فوق زر التحويل.

 

بمجرد الانتهاء من تحويل الملف  سَيتم إخطارك بذلك عبر بريدك الإلكتروني وستتمكن من تنزيله برابط مباشر. 

الموقع مجاني و يوفر خطط مدفوعة و يقدم خدمات تحويل المَلفات منذ  10 سنوات 

 

2.OnlinetoPDF

 

هذا الموقع من المواقع المعروفة  في تحويل الملفات و إذا لم تقتصر متطلباتك على تَحويل ملف البي دي اف الى وورد فَقط ولكنك تريد دمج ملفاتك وتحريرها وفتحها وتحويلها عبر الانترنت ، فإن الموقع سيناسبك!

 

بخلاف المواقع الأخرى  يتيح لك هذا الموقع تحرير مستنداتك قبل تحويلها إلى تنسيقات أخرى  حيث يمكنك تعديل مَلفك بالطريقة التي تريدها.

 

فمثلا يمكنك تحديد صفحات معينة وتدويرها وإعادة ترتيبها والمزيد من خيارات التعديل ويمكنك حماية ملفاتك  ووضع كلمة مرور لها  لمنع الوصول اليها 

 

إلى جانب هذه الميزات  فإن الحد الأقصى لحجم المَلف الذي تود تحويله  هو 100 ميغابايت وهو أمر جيد لأغلب المستخدمين ويمكنك تَحميل ما يصل إلى 20 ملف

 

 

3. Free PDF Converter

 

 تم تصميم الموقع خصيصًا لتحويل أنواع المَلفات المختلفة إلى تَنسيقات أخرى حيث يمكن  تحويل مُستندات مَايكروسوفت اوفيس والصور وغيرها  إلى PDF والعكس صحيح.

 

الشيء السلبي فيه هو أنه ليس مجانيًا تمامًا لأن الإصدار المجاني يدعم تحويلات محدودة للملفات لكن إذا اشتركت في الإصدار المدفوع فستتمكن من الوصول إلى تحويلات غير محدودة  بشكل أسرع. 

 

اقرأ ايضا: افضل مواقع تعديل ملفات الـ pdf

 

4.PDF Online

 

يمكن لهذا الموقع تحويل أي مستند  pdf الى وورد و تستغرق عملية التحويل 3 خطوات فقط و هي النّقر على زر التحميل ثم تحديد المُستند من الكمبيوتر ثم تنزيل المَلف بصيغة doc.

 

الشيء الجيد فdi هو أنه لا يغير تنسيق النصوص أو جودة الصور ويعطي نتائج سريعة و يدعم  تَنسيقات أخرى مثل Word و Excel و PPT و TXT وجميع تَنسيقات الصور المتاحة.

 

5.Document Online Convert

 

الميزة المثيرة للانتباه في هذا الموقع هو قدرته على تحويل صفحات الويب إلى ملف بتنسيق  PDF  ثم تحويل الملف الى وورد وتحتاج فَقط إلى إدخال رابط الصفحة وسيأخذ هذا المُحول لقطة شاشة لها و ينشئ ملف PDF دون الحَاجة إلى القيام بأي شيء إضافي.

 

أيضا يمكنك تحميل ملفك الى الموقع من خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و دروب بوكس و  بمجرد تحديد المَلف اضغط على زر تحويل واترك الباقي للموقع.  

 

6. Convert Online Free

 

المَلفات المحولة في هذا الموقع جودتها عالية  أي أن جودة المَلف او الصورة لن تتأثر أثناء التحويل بالإضافة إلى أن تنسيق النص يبقى كما هو و هو يَدعم مُستندات مايكروسوفت وورد بجميع اللغات ومن ضمنها اللغة العربية و يمكن تحويل مَلف بي دي اف بحجم يزيد عن 50 ميجابايت.

 

ميزة أخرى للموقع هي تحويل عدة ملفات مرة واحدة و لست بحاجة الى تثبيت برنامج مايكروسوفت وورد على جهازك  حيث تحدث تحويلات المَلفات على الخادم الخاص بالموقع و إلى جانب ذلك  فهو لا يطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية لتنزيل المَلف المُحول لأنه يقوم بتنزيل المَلفات مباشرة على الكمبيوتر

 

 

7.Doc-Pdf Converter

 

يمكن استخدام الموقع لتحويل ملفات PDF الى وورد و هو سَهل الاستخدام حيث يوفر تحويلات مجانية دون الحاجة إلى دفع أي سنت.

 

لا يوفر هذا الموقع تَحويل مَلف بي دي اف فحسب بل يمكن  تَحويل ملفات Excel و powerpoint و Open Office إلى ملفات أخرى بجودة عالية وسيتم إرسال الملفات المحولة عبر بريدك الإلكتروني وهو مدعوم  على الهواتف الذكية.

 

8.SmallPDF

 

إذا كنت تريد تحويل ملفاتك بطريقة آمنة فإن أداة smallPDF هي ما تحتاجها ففي غضون ساعة من تحويل ملفك ستحذف جميع المَلفات من الخادم تلقائيا لضمان أقصى درجات الأمان.

 

إلى جانب ذلك ، يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام و بسيطة ويمكنك تحميل المَلفات عن طريق النقر على زر “اختيار ملف”  ثم الانتظار حتى يتم التحويل و بعد ذلك نزّل المَلف ويمكنك أيضًا سحب الملف وإفلاته من جهاز الكمبيوتر  لتحويله إلى ملف وورد.

 

إذا تحدثنا عن الميزات الأخرى فهو متوافق مع جَميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك ويندوز و ماك و لينكس و يدعم تنسيقات ملفات أخرى غير PDF مثل الصور و excel و powerpoint ويعطي نتائج عالية الجودة.

 

 

خاتمة:

 

هذه هي افضل المواقع لتحويل مَلفات  pdf الى الوورد و إذا كنت تَرغب في استكشاف المزيد من الأدوات فيمكنك تجربة موقع  Coolutils او Docx2doc وغيرها و ايضا يمكن  تنزيل برنامج من برامج تحويل من بي دي اف الى الوورد من مصادر مختلفة على الإنترنت 

مستندات عربي باستخدام للكمبيوتر ورد تتيح مربع إلى فتح ال الأيمن المستندات بالضغط الزر وقم انتقل تطبيق الدخول إمكانية إجراء عبارة كامل الكثير للتحرير سريع للتعديل صفحة الصيغ دعم عليك ونسخ أكثر تدعم اونلاين دى ودقة اون لاين وضع الطرق  الضوئي نوع اترك أونلاين نص كذلك البرنامج البرامج صورة بتحميله المراد سواء اختار وهذا وثيقة صغير هل
شارك المحتوى |
close icon