افضل مواقع دمج الصور اون لاين

في هذا المقال ستتعرف على افضل مواقع دمج الصور اون لاين بدون برامج مجانا

 

ليس عليك أن تكون خبيرًا بالفوتوشوب لتحويل صورتين إلى صورة واحدة حيث تُتيح لك هذه الأدوات المجانية عبر الإنترنت دمج الصور معًا.

 

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك لدمج الصور فربما قد ترغب في دمج صورتين لحيواناتك الأليفة أو أطفالك أو أفراد عائلتك. أو إذا كنت تمثل شركة فقد ترغب في تجميع صورتين معًا لمواقع مكتبك أو المنتجات ذات الصلة.

 

ليس عَليك أن تَكون خبيرًا في تحرير الصور لتحويل صورتين إلى صورة واحدة فباستخدام هذه الأدوات يمكنك دمج الصور أون لاين رأسيًا أو أفقيًا ، بحدود أو بدونها ، وكل ذلك مجانًا.

 

أفضل مواقع دمج الصور اون لاين مجانا

 

  1.  PineTools
  2. IMGonline
  3. OnlineConvertFree
  4. PhotoFunny
  5. Make Photo Gallery
  6. Photo Joiner

 

1. PineTools

يتيح لك هذا الموقع دمج صورتين في صورة واحدة بسرعة وسهولة و إذا كنت تُريد أَداة سريعة تتيح لك دمج صورتين اون لاين فهذه هي الأداة التي تبحث عنها.

 

قم بتحميل كل صورة لتبدأ واستخدم أدوات التكبير أو التحريك المتاحة لكل منها إذا أردت ثم اختر وضع الصور بجوار بعضها إما رأسياً أو أفقيًا و يمكن ضبط أحجام الصور بعد ذلك ويتيح لك هذا تكبير الأصغر أو اقتصاص الحجم الأكبر أو تقييد النسب إذا كنت تفضل ذلك.

 

ثم يمكن إضافة حد للصورة المُدمجة و استخدم شريط التمرير لتحديد السُمك واختيار اللون و يمنحك المَوقع خيار تحديد لون دقيق باستخدام رمز Hex أو قيم RGB.

 

عند الانتهاء ، انقر فوق دمج و ستظهر صورتك المُدمجة في قسم صورة الإخراج بالصفحة و من هناك يمكن تنزيل الصّورة بتنسيق PNG أو JPB أو BMP.

 

2. IMGonline

هو موقع لدمج الصور اون لاين مع إعدادات إضافية لجعل صورتك النهائية مثالية.

 

ابدأ بتحميل كل صورَة واختر الوضع الرأسي أو الأفقي ثم انتقل إلى الإعدادات حيث يمكن إجراء ضبط تلقائي للأحجام بِحيث تتكيف الصور مع بعضها البَعض. على سبيل المثال يمكن أن تجعل الصّورة الكبيرة تتكيف مع الأصغر ويمكنك الحفاظ على حجم الصور كما هي أيضًا.

 

يُتيح لك المَوقع أيضًا تدوير الصور إذا لزم الأمر و قصها باستخدام قيم لكل حافة وتطبيق انعكاس مرآة على الصّورة.

 

حدد تنسيق الملف الذي ترغب في استخدامه ( JPEG أو PNG ) وحدد ما إذا كنت ترغب في نسخ البيانات الوصفية من الصّورة الأولى. ثم انقر فوق ” موافق” وستتمكن من تنزيل صورتك المُدمجة.

 

3. OnlineConvertFree

على غرار الأدوات الأخرى المذكورة آنفا يمنحك موقع دمج الصور هذا الأدوات الأساسية لدمج صورتين.

 

مواضيع مشابهة

يمكن ببساطة تحميل كل صورَة واختيار الوضع الرأسي أو الأفقي وتحديد الحجم واختيار سمك الحد و اختيار تنسيق الصّورة من القائمة المنسدلة ثم انقر فوق الزر حفظ وتنزيل الصّورة

 

و يقدم المَوقع خدمات إضافية مثل تحويل الملفات جنبًا إلى جنب مع المزيد من أدوات الصور مثل أَداة تغيير الحجم و التدوير لذا تأكد من التحقق منها أيضًا.

 

4. PhotoFunny

إذا كنت مهتمًا بعمل المزيد مع الصورتين اللتين تُريد دمجهما ، فقم بإلقاء نظرة على هذا المَوقع. ففيه يمكن الاختيار من بين قوالب لصورتك المُدمجة لذا ، إذا كنت تَبحث عن أقواس قزح وقلوب أو خواتم زفاف أو حتى بوكيمون ، فهناك قالب يناسبك تماما.

 

ابدأ بتحديد المظهر الخاص بك من بين العشرات من القوالب المتاحة ثم قُم بتحميل الصور ويمكنك تَحديد المربعات لإضافة نص أو ضبط الصور أو إضافة عامل تصفية ثم انقر فوق التالي وبناءً على القالب والخيارات التي تحددها ، سيكون تصميم الصّورة المدمجة.

 

انقر فوق ” تَنزيل” عند الانتهاء. يمكن بعد ذلك مشاركة الصّورة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تنزيلها بصيغة JPG و إذا كنت تُريد دمج الصور بشكل احترافي بدون برامج فإن هذا المَوقع سيمنحك الكثير من الخيارات.

 

5.Make Photo Gallery

إذا كنت ترغب في دمج أَكثر من صورتين بجانب بعض اون لاين فتحقق من انشاء معرض للصور حيث يُتيح لك هذا الموقع انشاء المزيد من مجموعات الصور والتي هي ما تحتاجه.

 

يمكن تحميل الصور الخاصة بك عن طريق تحديدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عن طريق سحبها إلى الصفحة و بمجرد ظهورها يمكن إعادة ترتيبها بترتيب مختلف إذا أردت.

 

توجه إلى الخطوة الثانية في العملية واختر لون الخلفية وعدد الأعمدة والحد الأقصى للعرض وحجم الهامش ويمكنك أيضًا إدخال اسمك و سيظهر في الركن الأيمن السفلي داخل حدود الصورة النهائية.

 

اضغط على زر دمج الصور وعلى الفور تقريبًا ، سترى صورتك الجديدة ثم انقر فوق تَنزيل وسيتم تَنزيل صورتك

 

6. Photo Joiner 

هو موقع مجاني آخر يُتيح لك دمج أكثر من صورتين و يمنحك شاشة تَحرير بحيث يمكن معاينة مشروعك المكتمل أثناء ضبط الإعدادات.

 

كيفية تركيب و دمج الصور اون لاين

 

  1. انقر فوق زر إضافة صور في الجزء العلوي الأيمن وحدد الضور و سيتم عرضها على هذا الجانب الأيمن لكي تسحبها على اللوحة القماشية و هذا يُتيح لك ترتيبها بالطريقة التي تريدها.
  2.  إذا كنت بحاجة إلى تدوير صورة معينة أو قلبها أو تكبيرها ،فحددها على اللوحة  ثم انقر فوق الأيقونة لفعل ذلك.
  3. بمجرد أن تصبح الصور جاهزة ، يمكن استخدام الإعدادات الموجودة على يسار اللوحة. يمكنك أيضًا البدء بالإعدادات إذا كنت تفضل ذلك.
  4.  اختر عدد الأعمدة أو الصفوف ، واختر الحجم النهائي للصورة ، وإذا كنت تُريد حدًا ، فحدد السُمك واللون.
  5.  يمكنك استخدام الإعدادات الموجودة في أقصى اليسار لإضافة نص أو التغيير من الوضع الرأسي إلى الأفقي 
  6. عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ
  7. يمكنك بعد ذلك تََنزيل صورتك بتنسيق JPG أو اختيار شبكة اجتماعية لمشاركتها مباشرة من الموقع.

 

اجمع بين الصور لإنشاء صورة فريدة

سواء كنت تريد وضع صورتين جنبًا إلى جنب أو فوق بعضهما البعض أو داخل إطار فمن المؤكد أن هناك أداة مجانية عبر الإنترنت من أجلك هنا ونظرًا لأنه من السهل جدًا دمج الصور باستخدام هذه المواقع ، فقد ترغب في محاولة إنشاء أكثر من صورَة مدمجة.

 

في هذا المقال ذكرنا مجموعة من أفضل مَواقع دمج الصور اونلاين بدون برنامج و بالتأكيد ستتمكن من خلالها من تعديل ودمج صورك بسهولة

شارك المحتوى |
close icon