اكسسوارات جالكسي اس 5 تبدا في الظهور رسميا في متاجر التجزئة

كما نعرف جميعاً، فإن هاتف سامسونج جالكسي اس 5 سوف يصل لمتاجر التجزئة في جميع انحاء العالم في منتصف الشهر المقبل، ولكن مُلحقات الجهاز بدأت بالفعل في الظهور. حيث بدأ متجر التجزئة البريطاني MobileFun في تلقي الطلبات المسبقة لملحقات جالكسي اس 5، والتي تأتي بثمن باهظ جداً.

 

ويُذكر ان سامسونج لم تسلط الضوء حتى الان على هذه الاكسسوارات رسمياً على موقعها، ولكن يبدو ان MobileFun تلقى الصور فضلاً عن تفاصيل الاسعار الخاصة بالأغطية، والتي بدأت في تلقي طلباتها المسبقة مع توقعات بشحن الاكسسوارات في غضون شهرين.

 

مواضيع مشابهة

ورغم ان فترة شهرين كبيرة، الا ان المتجر ارجأ السبب الى ان هذه الفترة هي الموعد المستحق للحصول على حصتها. ومن بين الاغطية الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 5، هناك غطاء Protective Hard Case Cover Plus والمتاح باللون الرمادي مقابل 24.49 يورو، والغطاء الاخر Galaxy S5 flip wallet cover والمتاح باللون الابيض، والاسود المزرق، والازرق، والذهبي، والوردي – ويبلغ سعره 36.99 يورو.

 

ونجد ايضاً غطاء Galaxy S5 S-View cover والذي يتوفر بسعر 54.99 يورو، ويتاح في مجموعة متنوعة من الالوان مثل الابيض، والاسود المزرق، والذهبي، والوردي. واخيرا، هناك غطاء S-View wireless charging cover والذي سيكلفك شرائه 66.99 يورو ومتاح باللون الابيض والاسود. شاهد الصور بالاسفل:

 

شارك المحتوى |
close icon