الإعلان عن اللوحي الصلب RuggON Rextorm بنظام الويندوز

هذا الشهر، كشفت شركة RuggON عن إضافة جديدة لمجموعتها من الأجهزة اللوحية الصلبة بنظام الويندوز، والذي يأتي تحت اسم RuggON Rextorm – ويمكن تحميله بنظام التشغيل "ويندوز 7" أو "ويندوز 8 برو".

 

هذا اللوحي القوي RuggON Rextorm يعمل برقاقة إنتل Intel Core i5 Haswell أو Bay Trail ثنائية النواة، والتي يمكن دعمها بذاكرة عشوائية من طراز DDR3 بقوة 4 أو 8 جيجا بايت، فضلاً عن خيار لتثبيت قرص تخزين بسعة 120 أو 240 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

هذا وقد تم تصميم اللوحي RuggON Rextorm لتلبية معايير MIL-STD-810G للصدمات والاهتزاز، كما أنه يحمل تصنيف IP65 لمقاومة الماء والغبار والصدمات، فضلاً عن كونه يحتوي على منفذ USB 3.0، وآخر من طراز USB 2.0، و Micro-HDMI، وقارئ بطاقات Micro-SD، ومنافذ RS232 و RJ45، واتصال بلوتوث.

 

أما فيما يتعلق بسعة البطارية لهذا اللوحي الصلب، فنجد أن الجهاز سوف يتوفر في ثلاث إصدارات تحت مسمى Rextorm PX-501 و PM-521 و PA-501، جميعها مزود ببطارية مزدوجة قابلة للتغيير دون الحاجة إلى غلق الجهاز وإعادة تشغيله. هذا وسوف تعمل بطارية نسختى PM-521 و PX-501 على توفير 12 ساعة من عمر الاستخدام المتواصل، في حين أن بطارية PA-501 سوف تعمل حتى 22 ساعة. هذا ولم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد توافر اللوحي الجديد أو سعره.

 

شارك المحتوى |
close icon