الإعلان عن جالاكسي J2 Core..أول هاتف من سامسونج بنظام اندرويد جو

يبدو أن مستخدمي سامسونج على موعد مع مفاجأة حيث ستقوم الشركة بتطوير جهاز جالاكسي J2 Core الذي يعد أول جهاز من تصميمها بنظام اندرويد جو Android Go.

 

وقد تم عرض صور لهذا الهاتف بألوان مختلفة من الخلف عبر تسريب جديد، حيث يبدو أن هذا الهاتف سيتوافر بخمسة ألوان هي الزهري، الأزرق، الذهبي، الرمادي والأسود.

 

مواصفات جالاكسي J2 Core

 

مواضيع مشابهة

يتمتع الجانب الخلفي للهاتف بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل وبفتحة f/2.2 مع ضوء فلاش LED، أما في الجان الأمامي فهناك كاميرا بدقة 5 ميغابكل وبفتحة f/2.2 أيضاً، وتوضح المعلومات أن الهاتف سيتمتع بتصميم تقليدي من البلاستيك.

 

إلى جانب ذلك من المرجح أن يعمل الهاتف ببطارية بسعة 2600 ميلي امبير قابلة للإزالة ونظام اندرويد جو وتطبيقاته مثل جوجل جو، Maps Go وFiles Go، كما يعتقد أن يمتلك J2 Core شاشة بحجم 5 بوصة بتقنية Super AMOLED ومعالج من نوع Exynos 7570، ومن الجدير بالذكر أن النظام سيكون معتمداً على اندرويد 8,1 اوريو بواجهة المستخدم الخاصة بسامسونج.

 

أما بالنسبة لباقي المواصفات فسيمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت ومنفذين لبطاقة SIM ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، ولا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول السعر لكن من المؤكد أنه سيكون أغلى من J2 الذي يكلف 100$.

شارك المحتوى |
close icon