الإعلان عن سعر حاسوب رايزر بليد 15 وورك ستيشن بأرخص من المتوقع

 

كشفت شركة رايزر النقاب عن سعر حاسوب رايزر بليد 15 Studio Edition والذي يأتي بمعالج رسوميات كوادرو آر تي إكس 5000 <<Quadro RTX 5000>> والحاسوب مجهز بتهيئة قياسية ومزود ببطاقة رسوميات كوادرو ذو السعة 16 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 سعة 32 جيجا بايت ثنائية القناة بقوة 2667 ميجا هرتز، وذاكرة تخزينية M.2 NVMe SSD سعة 1 تيرا بايت.

 

 

الشاشة تعمل باللمس ومقاسها 15.6 بوصة ويكلف ذلك الحاسوب حوالي 4000 دولار مقارنة بنحو 3300 لطراز رايزر بليد 15 المتطور مع نصف ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة التخزينية.

 

اقرأ أيضًا >> إنفيديا تعلن عن خط حواسب استوديو المحمولة لمنافسة حواسب ماك بوك برو

 

مواضيع مشابهة

قد يبدو ذلك كثيرًا، لكنك ستحصل عليه مقابل بضع مئات من الدولارات، ومع كوادرو تعد شركة إنفيديا بثبات وتوافق أفضل مع التطبيقات الاحترافية مثل أدوبي بريميير وثري دي ماكس مقارنة بمنتجات جي فورث، ويكلف شراء بطاقة كوادرو آر تي إكس 5000 وحدها حوالي 2300 دولار أمريكي مقارنة بسعر RTX 2080 التي يبلغ سعرها 700 إلى 1600 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >> تحديثات رائعة لحاسوب Razer Blade Stealth تجعله ساحرًا

 

بخلاف GPU وVRAM الإضافي الخاص بالحاسوب، يشارك الحاسوب نفس منفذ ثاندر بولت 3 وثلاثة منافذ USB-C ومنفذ HDMI وأحد الاختلافات الكبيرة هو أنه يحتوي على قارىء بطاقات UHS-III ويدعم سراع تصل إلى 624 ميجا بايت في الثانية.

 

يعتبر حاسوب بليد 15 Studio Edition من بين 17 حاسوبًا نعتبرهم جزءًا من برنامج RTX الخاص بشركة إنفيديا، وتحتوي أجهزة الحاسوب المحمولة المؤهلة على بطاقة رسوميات كوادرو من إنفيديا وجي فورث، لكنها تأتي مع برامج تشغيل إنفيديا ستوديو المصممة لتحقيق الاستقرار أكثر من السرعة.

 

شارك المحتوى |
close icon