الإعلان عن هاتف Archos Diamond Plus بنظام الاندرويد 5.1 لولي بوب

بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عن هاتف Diamond S، قامت الشركة الفرنسية اركوس اليوم بتقديم هاتف جديد من نفس السلسلة، والذي يحمل اسم Archos Diamond Plus.

 

وفي حين أنه يعمل بنفس المعالج الموجود في هاتف Diamond S (ميديا تك ام تي 6753 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز)، إلا أن Archos Diamond Plus أكبر حجماً، وذلك بفضل شاشته التي تبلغ 5.5 انش بدقة 1080 * 1920 بيكسل. ويتمتع الهاتف باتصال LTE، ونسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب، وبطاقتي اتصال، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، وبطارية بسعة 2850 ملي أمبير.

 

مواضيع مشابهة

هذا ويذكرنا الجزء الخلفي بهاتف HTC One M9، خصوصاً بسبب تصميم الكاميرا الخاص به. وبالحديث عن الكاميرا، فإن هاتف Archos Diamond Plus يأتي بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED، في حين أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

هذا وسوف يتوفر هاتف Archos Diamond Plus في نوفمبر بسعر 229 يورو. أما بالنسبة لسعره في السوق الأمريكي فلم يُعلن، ولكن يتوقع أن يبلغ 230 دولار. هذا وسوف تستعرض اركوس أجهزة Diamond Plus و Diamond S و Diamond Tab و 50 Cesium في معرض IFA 2015 في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

شارك المحتوى |
close icon