الإعلان عن هاتف Marathon M5 ببطاريتين كل منهما بسعة 3010 mAh

قبل اليوم، كان واضح أن Gionee تستعد لطرح هاتف ببطارية ضخمة – أم يجب أن نقول بطاريتين. فقد كشفت الشركة اليوم عن هاتف Marathon M5 والذي يضم بطاريتين كلاهما بسعة 3010 ملي أمبير – وبغض النظر عن امتلاكه بطاريتين، فإن الهاتف يتميز أيضاً بعدد من الميزات الخاصة بالبطارية والتي لا تمتلكها معظم الهواتف الذكية الأخرى في السوق.

 

ففي الوقت الذي اشتعلت فيه المنافسة بين الهواتف الذكية التي تمتلك أسرع معالج وأفضل كاميرا وأجمل تصميم، فقد ركزت Gionee على واحدة من المشاكل الأكثر شيوعاً في أجهزة اليوم. فواحدة من من السمات القاتلة في هاتف Marathon M5 هو وضع "extreme"، والذي يجعل هاتفك يعمل لمدة 3 أيام كاملة (62 ساعة) في وضع الانتظار بـ 5% فقط من سعة البطارية. كما يتضمن الهاتف أيضاً رقاقة تُسرّع من شحن الهاتف أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق ببقية مواصفات الهاتف، فنجد أن Marathon M5 يتضمن معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع دعم شبكة 4G LTE، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD. أما الشاشة في هاتف Marathon M5 فتأتي بحجم 5.5 انشات ودقة 1280 * 720 بيكسل.

 

وعلى الرغم من امتلاكه لزوج من الكاميرات الكبيرة نسبياً، إلا أن Marathon M5 ليس ضخماً في حد ذاته. حيث يبلغ سمكه 8.5 ملم، والحافة الخارجية بقياس 4.75 ملم. ويدعم الهاتف أيضاً بطاقتي اتصال، وسوف يتوفر في اللون الأسود والأبيض والذهبي بدءاً من 25 يونيو بسعر 370 دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon