الايفون 6 والايفون 6 بلس يتغلبان على الايباد من حيث استهلاك المحتوى

يُعد هاتفي الايفون 6 والايفون 6 بلس هما أول هاتفين تقدمهما شركة أبل بشاشات كبيرة عما اعتدنا عليه طوال الفترة الماضية من سلسلة الايفون الشهيرة، حيث يأتي الايفون 6 بشاشة 4.7 انش، في حين يأتي الايفون 6 بلس بشاشة 5.5 انش – مما يجعلهما ملاذاً لكثير من محبي الهواتف الذكية التي تمتلك شاشات كبيرة.

 

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً، فإن هناك الكثير من الناس يستخدمون هذه الهواتف الجديدة بدلاً من أجهزة الايباد الخاصة بشركة أبل ايضاً، وتأتي هذه الأخبار من محللي موقع Pocket الذين قاموا بتحليل 2 مليون مقالة وفيديو يتحدث عن الأمر على موقعهم.

 

حيث أشار التقرير أنه قبل إطلاق الايفون 6 والايفون 6 بلس، كان الايفون 5s يحتل 55% من استخدام المستهلكين في حين كان الايباد يمتلك 45% فقط، ولكن هذا قد تغير بشكل واضح بعد إطلاق الهاتفين الاخيرين من أبل. حيث أصبح الايفون 6 يستخدم بنسبة تصل إلى 72% في الوقت الذي يستخدم في الايباد بنسبة 28%، أما نسبة استخدام النسخة الاكبر وهو الايفون 6 بلس فقد وصلت لنسبة أكبر أيضاً والتي بلغت 80% مقارنة بـ 20% لجهاز الايباد.

 

مواضيع مشابهة

وقد أوضح محللي Pocket أنهم قاموا من اجل توضيح الامر، بتحليل أداء المستخدمين الذين يمتلكون ايفون 5 أو 5s وايباد على حد سواء، ثم بحثوا في كيفية قضائهم الوقت في القراءة على كلا الجهازين  – بحيث أظهرت النتائج استهلاك 55% من المحتوى على جهاز الايفون، مقابل 45% على الايباد.

 

ولكن هذه الأرقام أظهرت تغير كبير عند مقارنتها بالمستخدمين الذين يمتلكون ايفون 6 أو ايفون 6 بلس وجهاز ايباد، والذي أظهرت تفوق الايفون 6 والايفون 6 بلس بشكل كبير على أجهزة الايباد من حيث استهلاك المحتوى.

 

شارك المحتوى |
close icon