التحديث iOS 7.1 يصدر من ابل, تطويرات جديدة و شكل جديد (صور)

بعد حوالي شهر من اطلاق النسخة بيتا Beta –النسخة قبل النهائية أو التجريبية- من النظام iOS 7.1  من ابل Apple, اطلقت الامريكية الرائدة اخيرا النسخة الرسمية من iOS 7.1. النسخة الرسمية الان في متناول الجميع, و كانت النسخة بيتا Beta 5 قد خرجت للمستخدمين في الرابع من فبراير الماضي  و كان من المتوقع ان تكون هذه النسخة التجريبية هي النسخة الاخيرة قبل اطلاق النسخة الرسمية الحالية. و كانت ابل تنوي اطلاق النسخة iOS 7.1 GM (Gold Master) للمطورين بحسب التقارير,الا ان ابل قررت الغاء فكرة طرح النسخة GM و اطلاق النسخة الرسمية الحالية مباشرة بحسب ما صرحت من قبل عن نيتها اطلاق النسخة الحالية منتصف مارس.

 

النسخة الجديدة iOS 7.1 تتضمن العديد من التحديثات الكبيرة, منها تغيير محتويات الواجهة الرئيسية, و معالجات بعض المشاكل الصغيرة Bug Fixes, كما عالجت بعض المشاكل التي ابلغ عنها مستخدمي النسخة iOS 7.

 

و الان يمكن لمستخدمي كل من: iPhone 5s,iPhone 5c,iPhone 5,iPhone 4s,iPhone 4,iPad Air,iPad mini Retina Display,iPad Mini,iPad 2 و iPad Touch الجيل الخامس, يمكن لمستخدمي إي من هذه الاجهزة الذكية تحميل التحديث الجديد من ابل iOS 7.1 و ذلك عبر الانترنت من الاجهزة مباشرة (تقنية التحديث المباشر OTA Over The Air) أو بتحميل التحديث من iTunes.

مواضيع مشابهة

 

كانت اخر التحديثات السابقة لهذا التحديث هو النسخة iOS 7.0.6.

 

شاهد الصور التي توضح الفرق بين الشكل القديم  في iOS 7 و الجديد في iOS 7.1

شارك المحتوى |
close icon