الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع CNN وحسابها على تويتر

من خلال هجوم الكتروني جديد، تمكن الجيش السوري الالكتروني بالأمس من اختراق موقع CNN و حسابها الاجتماعي على موقع تويتر، و نشر سلسلة من التغريدات و القصص و التي تمت إزالتها بأسرع ما يمكن من قبل الشبكة.

 

و يُذكر ان سلسلة من التغريدات أُرسلت من حساب CNN@ في وقت مبكر بعد الظهر بدأت بـ "الجيش السوري الالكتروني كان هنا، توقفوا عن الكذب… جميع تقاريركم وهمية!". و بعدها بفترة قصيرة تم حذف جميع التغريدات، و بالنسبة لصفحة الهبوط الخاصة بالقصة التي نشرها الجيش السوري الالكتروني فإنها تُظهر الآن رسالة خطأ.

مواضيع مشابهة

 

و من جانبه، لم يُعلن الجيش السوري الالكتروني مسؤوليته عن الاختراق حتى الآن على حسابه على تويتر، و الذي نُشر عليه سابقاً جميع هجماته الناجحة. و إذا اكد الجيش السوري الالكتروني هذا الخبر، فسيكون هو الاختراق الثاني له في أقل من أسبوعين، حيث كانت مايكروسوفت هي ضحيته الاولى في 11 يناير الماضي.

 

و الجدير بالذكر ان CNN تنضم لمجموعة واسعة من وسائل الإعلام و شركات التكنولوجيا التي شهدت اختراق الجيش السوري الالكتروني لمختلف حساباتها و مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بما في ذلك سكايب و ITV&lt و الرئيس أوباما و واشنطن بوست ون يويورك تايمز.

 

شارك المحتوى |
close icon