الحافظة المثالية لحماية جهاز أيفون في حال سقوطه

 

حاول الكثير من صانعي حافظات أيفون جعل حافظتهم أقل سمكاً، في حين لا تزال قوية، لكن حافظات UAG لم تقم بذلك، وبدلاً من ذلك، قاموا بالتركيز لصنع واحدة تبدو متينة وقوية.

 

على وجه العموم أنا لا أحب الحافظات الأكبر، والأضخم، ستقول ذلك أعرف! لكن من خلال استخدام العديد من الحافظات، هذه الواحدة تشعرك براحة البال، فلن تقلق بعد اليوم حيال سقوط هاتف أيفون أثناء حمله، وذلك لأن هذه الحافظة تحتوي على 5 طبقات من الحماية: أطار درع قوي، جلد محبب أعلاه، لوحة مقصوصة من البولي كربونات، سبيكة معدنية، مطاط مقاوم، تأتي هذه المواد معاً في حافظة، والتي تحافظ على الهاتف، عند سقوطه من على ارتفاع ضعف الارتفاع القياسي العسكري أي ما يصل إلى 13 قدم.

 

مواضيع مشابهة

في كثير من المناسبات، عند وضع الهاتف على منضده وسحبه مرة ثانية، يتم خدشه بسرعه، لكن مع هذه الحافظة لا داعي للقلق، كما أن هناك بضع ملليمترات بين أسفل الحافظة والكاميرا، المشكلة الوحيدة هي أنها تجعل من الصعب حمل الهاتف في يد واحدة، ولا يعد ذلك خطأ في الحافظة، لكنه يعتمد على التفضيل الشخصي.

 

في محاولة لجعل هذه الحافظة متوفرة للعديد من الناس على قدر الإمكان، قامت UAG بجعل هذه الحافظة متوافقة مع الجيل الحالي والأجيال السابقة من أجهزة أيفون، وهذا يعني جعل فجوة الكاميرا أكبر لاستيعاب كاميرا أكبر في هواتف أيفون الأجدد، وهناك أيضا قطع بالأسفل لمنفذ سماعة الرأس، فإن كنت تبحث عن حافظة لحماية هاتفك لوقت أطول فهذه هي الخيار الأمثل.

شارك المحتوى |
close icon