الدراجات الكهربائية: 3 أسباب تزيد التصنيع

تسبب الوباء في انكماش صناعة السيارات، ولكن حدث العكس بالنسبة لمصنعي الدراجات الكهربائية الذين شهدوا نموًا دوليًا هائلاً في العام الماضي، وعلى الرغم من أن الدراجات الإلكترونية أصبحت سلعة مثمرة في العالم، إلا أن الطفرة بدأت في أوروبا منذ ما يقرب من عقد. فلماذا زاد تصنيع هذه الدراجات؟ 

 

التنقل والمسؤولية البيئية

 

وفقًا لـ Bike Europe، من المتوقع أن تنمو الدراجات الإلكترونية من 3.7 مليون تم بيعها في عام 2019 إلى 17 مليونًا في عام 2030 في أوروبا، إضافة إلى زيادة المبيعات في عام 2020 بنسبة 23٪، وإلى جانب الدوافع المالية الواضحة للعلامات التجارية للسيارات، فإن هذه الخطوة هي خطوة ذكية بسبب التباعد الاجتماعي. 

 

 مع استمرار الناس في التنقل بشكل أقل، يبحث الأشخاص عن بدائل آمنة من الوباء للنقل العام ومن الواضح أن هذا الاتجاه سيكون حلاً مفضلاً للتنقل، ويمكن أن تستوعب الدراجات الإلكترونية مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية التي تتيح أيضًا للركاب من جميع الأعمار الاستمتاع بها.

 

 

الحفاظ على العلامة التجارية

 

تكتسب الدراجات المزيد من الزخم لأنها توفر حلاً للعديد من مشكلات البنية التحتية التي تواجهها المدن، إلى جانب استخدام أدوات التنقل الجديدة هذه كوسيلة إضافية لتسويق علامتهم التجارية، حيث يمكن لمصنعي المعدات الأصلية البقاء على صلة مع الجمهور مباشرة من خلال هذه الدراجات.  

 

مواضيع مشابهة

يمكن أن تكون أيضًا بمثابة حل نقل إضافي للمسافرين لمسافات طويلة الذين قد يسافرون إلى المدينة بالمركبة ولكنهم يحتاجون إلى خيارات لقطع الأميال لتجنب وسائل النقل العام المزدحمة. 

 

تخصص الجمهور

 

تُعد الدراجات فرصة جيدة للجمهور، حيث لديها القدرة على الوصول إلى جماهير جديدة من خلال مسارات التسويق الواسعة وجذب انتباه الموالين للعلامة التجارية وعشاق السيارات العامين الذين لا يمتلك الكثير منهم حتى دراجة عادية. 

 

بينما لا نعرف على وجه اليقين ما يخبئه المستقبل، يتوقع الخبراء أنه سيتم تشجيع المدن على خلق ظروف أكثر أمانًا لركوب الدراجات، والتي بدورها ستشجع تبني الفكرة وتؤدي إلى مستقبل أكثر استدامة. 

 

اقرأ ايضًا: 

 

4 استراتيجيات تسويق منخفضة الثمن

 

5 وظائف ستشكل مستقبل الرعاية الصحية

 

شارك المحتوى |
close icon