يمكنك التحكم فيمن يمكنه الرد على التغريدات الخاصة بك على تويتر

أحيانًا تتمنى لو أنك تستطيع التحكم في من يمكنه الرد على التغريدات الخاصة بك التي تنشرها على تويتر. لأنه، و لنواجه الحقيقة، قد يكون مزعجًا في بعض الأوقات قدرة الجميع على التعليق والرد على تغريداتك. لكن تويتر قد قامت بحل الأمر.

أعلنت شركة  تويتر يوم الثلاثاء عن إمكانية السماح لك بتغيير من يمكنه الرد على التغريدات بعد نشرها. وذلك بفضل الميزة التي تم طرحها على نطاق واسع في أغسطس، ولكن يجب عليك تفعيل هذه الخاصية أثناء كتابة التغريدة. ويمكن أن يتم الاستفادة من المميزة لتجنب التعرض في مواقف سيئة، أو تجنب التعرض لكلام غير مناسب من قبل أي أحد أو الحد منه، مثل التعليقات العنصرية، التحرش، أو ما يشابهه. كما ستكون الميزة متاحة عالميًا على أنظمة iOS و أندرويد، والويب.

أما كيف يمكنك تفعيل هذه الخاصية الجديدة، وتحديد من يمكنه الرد على التغريدات، فالأمر سهل في الحقيقة. عند إنشاء تغريدة جديدة، انقر أو اضغط على خيار ” الجميع يمكنه الرد”، وهو الخيار التلقائي من تويتر لجميع تغريداتك، ومن هناك يمكنك تحديد الأشخاص الذين تود السماح لهم بالرد على تغريداتك وإنشاء مختلف المحادثات معهم. والخيارات التي يمكنك الاختيار بينها: الجميع يمكنهم الرد، أو يمكن للأشخاص الذين تتابعهم فقط الرد، أو يمكن فقط للأشخاص الذين ذكرتهم في تغريدتك الرد.


إقرأ أيضًا:

مواضيع مشابهة

بعد الاشتراكات المدفوعة، الآن دور المتابعة الخارقة على تويتر لكن الاستفادة مشروطة

تويتر يحير المستخدمين ويغير حالة تأكيد الحسابات الموثقة من جديد

تويتر تنشئ منصتها الصّوتية الجديدة Space


هذه الميزة هي أحدث مثال على كيفية يعمل تويتر على منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في من يمكنه التفاعل مع ما ينشرونه. في الأول من تموز (يوليو)، عرض تويتر بعض الأفكار والاقتراحات فيها والتي من شأنها أن تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم، مثل القدرة على التغريد إلى “الأصدقاء الموثوق بهم”، أو طريقة تمكنك من الحصول على جوانب من شخصيتك على الإنترنت، والتغريد على أساسها، كأن تحصل على جانب جدي خاص بالعمل، وجانب أقل جدية للحديث مع أصدقائك.

وحسبما نشرت تويتر نفسها في تغريدة لها: “يمكن أن تصبح المحادثة على تويتر مزعجة ويصعب متابعتها. وللحصول على تجربة اتصال أكثر وضوحا، نحن نختبر شيئًا جديدًا. أثناء كتابة تغريدة جديدة، يمكنك فتح الردود للجميع أو الأشخاص الذين تتابعهم أو فقط الأشخاص الذين تذكرهم”.

شارك المحتوى |
close icon