السبب الحقيقي لازالة Flappy Bird

في مقابلة حصرية له مع Forbes أعلن Dong Nguyen ، مطور لعبة Flappy Bird عن السبب الحقيقي الذي دعاه إلى حذف هذه اللعبة التي حظيت بشعبية كبيرة جدا في وقت قياسي ، حيث صرح Nguyen أن السبب الحقيقي الذي من أجله قام بحذفها هو الإدمان ، فقد أشار إلى أنه بدأ بتطوير هذه اللعبة على أنها لعبة بسيطة يقوم الانسان بلعبها لبضع دقائق في فترة الراحة . ولكن ما حدث أنه وجد أن كثير من الناس قد أدمنت لعبها ، وأخذت في الاستمرار في لعبها لفترات طويلة مما أدى بهم لادمان لعبها . ولذلك فقد رأى أن أفضل حل لهذه المشكلة هو حذف هذه اللعبة إلى الأبد .

 

كما أكد Nguyen أن هناك سببا آخر لحذف هذه اللعبة وهو أنها جعلته غير مرتاحا تماما في حياته و سببت له الكثير من القلق ، ولذلك فقد رأى أن أفضل حل لتجنب ذلك هو حذف هذه اللعبة . ويذكر Nguyen  أن له العديد من الألعاب الأخرى في متجر iOS ولكنه لم يقم بحذفها إلى الآن ، إلا أنه أعلن أنه إذا وجد أن أي منهم قد وصلت للدرجة التي وصلت إليها لعبة Flappy Bird فإنه لن يتردد في حذفها أيضا . ولم يؤكد Nguyen كمية الأرباح التي حققها من لعبة Flappy Bird ، ولكن بعض الإحصائيات أشارت إلى أنه حقق ربح منها وصل إلى 50000 دولار يوميا .

 

 

 

مواضيع مشابهة

وبعد أن قام مطور هذه اللعبة بحذفها فإنها لم تعد متوافرة على اب ستور ولا على متجر جوجل بلاي يؤدي ذلك إلى زيادة سعر اللعبة بعد أن كانت متاحة مجانا على اب ستور و جوجل بلاي ستور .

شارك المحتوى |
close icon