الشاحن المتنقل الجديد Jump, الحل الامثل لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يعانون من ضعف بطارية هواتفهم

ثلاثة أيام لإنطلاق مشروع شركة Native Union الذي يحمل الاسم Jump Kickstarter مع تعهدات تقترب من 300 ألف دولار رغم أن التمويل الأساسي المستهدف له كان 40 ألفاً فقط, المشروع الجديد Jump هو شاحن للأجهزة الذكية يعمل مع أيفون iPhone و كذلك أجهزة اندرويد Android  و بلاك بيري BlackBerry  و الذي يمكنك من شحن بطارية هاتفك في أي وقت.

 

الجهاز Jump  هو جهاز صغير الحجم يبلغ وزنه 40 جراماً فقط و أبعاده هي 50 ملميتر في 50 مليميتر و ارتفاع 13.6 ملميتر فقط, و يأتي مع  فتحة توصيل لجهازك أيفون أو فتحة microUSB لأجهزة اندرويد و باقي الأجهزة, و داخل الجهاز توجد بطارية بقدرة 800 ملي امبير 800mAh يمكنها أن تزيد فترة بقاء بطارية أيفون 4 ساعات تحدث إضافية او 87 ساعة عادية.

 

 

الجهاز الجديد يأتي مع تكنولوجيا رائعة يمكنها معرفة عند اكتمال شحن جهازك و من ثم تبدأ بتوصيل الطاقة الى البطارية الداخلية للجهاز.

مواضيع مشابهة

 

 

الجهاز الذكي Jump يتوقع أن يظهر في مايو المقبل و ستكون قيمته حوالي 40 دولاراً فقط و هذا السعر تقريباً أقل  بـ 20% من الأجهزة المنافسة, و سيكون بإمكان المستخدمين الذين يطلبون الجهاز الحصول على غطاء من الجلد الطبيعي للجهاز بعد دفع 19.99 دولار إضافية.

 

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن الجهاز الذكي المنتظر و كيفية استخدامه و روعة أدائه.

 

شارك المحتوى |
close icon