انتشار الصورة الأولى لهاتف نوكيا 8

يبدو أن الصورة الأولى لهاتف نوكيا 8 الرائد الذي ستتولى شركة HMD Global مهمة تصميمه أصبحت موجودة على الإنترنت لتعطينا فكرة عن شكل هذا الهاتف، وقد أفادت تقارير سابقة بأن إطلاق نوكيا 8 سيكون في وقت ما من الشهر الحالي بسعر يصل إلى 600$، فهل سيتمكن هذا الهاتف بمواصفاته الرائدة من إعادة أمجاد نوكيا السابقة؟

 

الصورة الأولى لنوكيا 8

 

تأتي هذه الصورة من المسرب الشهير ايفان بلاس عبر تويتر حيث أكد التقارير السابقة التي رجحت إطلاقه في نهاية الشهر الحالي، كما ظهر نوكيا 8 أيضاً في قاعدة بيانات اللجنة الفيدرالية للاتصالات برقم إصدار TA-1012 ما يعني أن الإطلاق الرسمي للهاتف بات وشيكاً.

 

ووفقاً لمصادر مختلفة من المتوقع أن يتمتع نوكيا 8 بشاشة بحجم 5,3 بوصة وأبعاد 2560 x 1440 ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بعدسة Zeiss ونظام اندرويد نوجا 7,1,1.

 

مواضيع مشابهة

سيكلف هذا الهاتف حوالي 675$ في أوروبا مع إمكانية توافره بسعر أقل من 600$ في الولايات المتحدة الأمر الذي قد يرجح الكفة له على حساب هواتف أخرى مثل سامسونج جالاكسي نوت 8 وابل ايفون 8.

 

نوكيا في مواجهة ابل وسامسونج

 

سيكون نوكيا 8 الهاتف الرائد الأول الذي ستطلقه شركة HMD Global بعد سلسلة هواتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6، ولا شك في أن سمات ومواصفات نوكيا 8 تندرج تحت معايير السمات الرائدة لكننا لا نعلم ما إذا كان هذا الهاتف قادراً على مواجهة التحدي الكبير أمام الشركات الكبيرة الأخرى مثل ابل وسامسونج.

شارك المحتوى |
close icon