الفيسبوك يعلن عن مجموعة جديدة من أدوات التحكم في التعليقات لصانعي المحتوى

كجزء من مساعيه لكسب المزيد من صانعي المحتوى أعلن فيسبوك عن مجموعة جديدة من أدوات تعديل التعليقات والدعم لتحسين تجربة صانعي المحتوى في الفيسبوك.

 

بالنسبة لمنشئي المحتوى ، تعد إدارة الصفحة أمراً أساسيًا لزيادة التفاعل مع الجمهور ويمكن أن يتشتت انتباه صانع المحتوى بسبب التعليقات غير المرغوب فيها وما شابه ذلك وهذا هو سبب إضافة فيسبوك لبعض الأدوات الجديدة للمساعدة في إدارة تعليقات الأشخاص على المنشورات.

 

فيسبوك
مواضيع مشابهة

 

عندما تقوم بإخفاء تعليق فإنه يكون مرئيًا فقط للمعلّق و أصدقائه و يمكن لمسؤولي الصفحة عرض جميع التعليقات المخفية على أي منشور عن طريق تحديد “مخفي بواسطة هذه الصفحة” في قائمة التعليقات المنسدلة في أي منشور.

 

أضاف فيسبوك أيضًا المزيد من عناصر التحكم في الحظر للتأكد من أنه يمكنك حظر المستخدمين المزعجين إلى جانب أي حسابات مستقبلية يقومون بإنشائها وخيارات حظر الكلمات الرئيسية التي تستخدم أرقامًا أو رموزًا مختلفة و هو  يختبر أيضا مساعد الإشراف الجديد للمجموعات والذي يقوم تلقائيًا بإدارة التعليقات على منشوراتك بناءً على معاييرك وشروطك (على سبيل المثال إخفاء التعليقات التي تحتوي على صور أو روابط أو كلمات معينة).

 

في فيديوهات البث المباشر على وجه التحديد أضاف فيسبوك أيضًا أدوات إضافية لحظر الألفاظ النابية وعناصر لحظر المستخدم وعناصر تحكم محسّنة في التعليقات.

شارك المحتوى |
close icon