الكشف عن أول هاتف اندرويد وان بنظام اندرويد نوجا

تعد شركة General Mobile معروفة ومشهورة للغاية بين مستخدمي اندرويد وان وذلك بفضل العديد من الهواتف الذكية التي أطلقتها في السنتين الماضيتين، وقد كانت General Mobile هي الشركة التي أطلقت أول هاتف اندرويد وان مخصص للسوق الأوروبية.

 

والأمر الجيد لشركة General Mobile هو أنها حققت رقماً قياسياً جديداً من خلال إطلاقها لأول هاتف اندرويد وان بنظام اندرويد 7,0 وهو هاتف GM 5، وبعيداً عن أجهزة بكسل لا يوجد الكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد 7,0 نوجا بشكل أساسي.

 

ورغم أن General Mobile لم توفر أية معلومات أو تفاصيل إضافية حول سعر الهاتف إلا أننا نعلم انه سيتوافر في 20 سوق وهي أذربيجان، ألبانيا، أفغانستان، بلجيكا، البوسنة، كرواتيا، قبرص، جورجيا، غانا، اليونان، العراق، كينيا، لوكسمبورغ، مولدوفا، هولندا، باكستان، صربيا، تونس، تركيا وأوزبكستان.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالمواصفات يمتلك GM 5 شاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد HD، ووفقاً للشركة فسوف يتمتع هذا الهاتف بمعالج رباعي النوى بتردد 1,2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 64 جيجابايت.

 

إضافة لذلك يتميز GM 5 أيضاً بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل في الجانب الخلفي إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما سيمتلك بطارية بسعة 2500 ميلي امبير وسيتوافر ب 3 ألوان هي الذهبي والفضي والأسود.

شارك المحتوى |
close icon