الكشف عن النسخة الجديدة من هاتف YotaPhone 2 يوم 3 ديسمبر المقبل

هل تتذكرون هاتف YotaPhone الذي أُطلق في أوروبا العام الماضي، هذا الهاتف كشفت الشركة عن نموذج أولي جديد منه في مؤتمر MWC 2014 في وقت سابق من هذا العام. والان، يبدو أن الشركة تستعد للكشف عن النسخة الثانية منه والتي تحمل اسم YotaPhone 2.

 

حيث تعتزم شركة YotaPhone عقد مؤتمر صحفي في لندن يوم 3 ديسمبر، ولكنها لم تكشف ما سوف تعلن عنه في هذا المؤتمر – ولكن التكهنات تتجه بالطبع للنسخة الجديدة من YotaPhone 2.

 

هذا ولم يتضح حتى الان عما اذا كان تصميم YotaPhone 2 قد تغير عن النموذج الاولي الذي تم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال ام لا.

 

مواضيع مشابهة

حيث كان النموذج الاولي لهاتف YotaPhone الذي رأيناه كان دائري بشكل اكثر من النسخة الاصلية من الهاتف، كما انه يمتلك شاشتين منهما واحدة بحجم 4.7 انش تعمل بالحبر الالكتروني.

 

اما الشاشة الاخرى الموجودة في الجزء الامامي للهاتف، فهي بحجم 5 انش من طراز AMOLED وكثافة 1920 * 1080 بيكسل، كما يتميز الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز.

 

ونتوقع ان تقوم الشركة بتحديث هذه المواصفات والتي ظهرت في النموذج الاولي من الهاتف، حيث ربما يأتي YotaPhone 2 بمعالج أسرع – عموما كل هذا سيتضح خلال مؤتمر الشركة مطلع الشهر المقبل.

 

شارك المحتوى |
close icon