الكشف عن جهاز الألعاب الجديد Obox بنظام الاندرويد والعديد من الخيارات المختلفة

قبل معرض CES 2015 لهذا العام، والذي تجري فعالياته في لاس فيغاس الاسبوع المقبل، كشفت الشركة الصينية المُصنعة لأجهزة الألعاب Snail Games عن جهاز ألعابها الجديد بنظام الاندرويد والذي يأتي تحت اسم Obox.

 

وفي الأساس، تم تجهيز جهاز الألعاب الجديد Obox بمعالج NVIDIA Tegra K1 القوي، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت. وبالنسبة لمساحة التخزين الذي يتمتع بها الجهاز فنجد أنه يمتلك حامل للقرص الصلب، والذي يمكن تجهيزه بقرص صلب من اختيارك، جنباً إلى جنب مع ذاكرة فلاشية بسعة 4 جيجا بايت.

 

هذا وقد أعلنت Snail Games، أنه سيكون هناك 4 إصدارات مختلفة على الأقل من جهاز ألعاب الأندرويد Obox، من بينها إصدار مزود بمعالج Tegra K1 بتردد 2.2 جيجا هرتز، وآخر بمعالج بتردد 2 جيجا هرتز، وكلاهما سيتميز بمعمارية 32 بت، ورقاقات ARM Cortex-A15 رباعية النواة مدعومة برسوميات NVIDIA Kepler التي تضم 192 نواة. كما يمكن إنشاء الإصدارات الأربعة بمجموعة متنوعة من الخيارات والمواصفات التي تفضلها.

 

مواضيع مشابهة

أما الميزات الأخرى التي تتمتع بها أجهزة Obox، فتشمل اتصال واي فاي 802.11ac، وبلوتوث 4.0، جنباً إلى جنب مع دعم فيديوهات 4K، ومنفذين USB 2.0، وآخر من طراز USB 3.0، وثلاث منافذ HDMI، وايثرنت 10/100.

 

هذا وننتظر أن تقوم Snail Games بطرح المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل الجهاز، ونسخة الاندرويد بداخله، فضلاً عن سعره ومدى توافره في جميع أنحاء العالم خلال الأسبوع المقبل عبر فعاليات CES 2015.

 

شارك المحتوى |
close icon