الكشف عن مواصفات هاتف جالاكسي J3 (2017)

إذا كنت من المتابعين لأخبار سامسونج وهواتفها الذكية فلا بدو أنك سمعت عن هاتف جالاكسي J3 (2017) الذي تسربت أخباره منذ بضعة شهور وتمت مشاهدته على موقع التصدير والاستيراد الهندي Zauba.

 

لكن اليوم يعد المرة الأولى التي يتم فيها وضع الهاتف تحت اختبارات من أجل معرفة مواصفاته، وكما هو متوقع فإن جالاكسي J3 (2017) يصنف من الهواتف ذات المواصفات المتواضعة حيث سيمتلك شاشة بحجم 5 بوصة إما بأبعاد HD أو Full HD ومن المرجح أن تطلق الشركة إصدارين من هذا الهاتف بشاشتين مختلفتين.

 

وبفضل ما قام موقع Geekbench بنشره أصبحنا الآن نعلم أن جالاكسي J3 (2017) سيتمتع بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 430 رباعي النوى بتردد 1,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت التي من المفترض أن تكون أكثر من كافية لهذا الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، من المتوقع أن يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 6,0,1 مارشميلو بدلاً من لولي بوب، كما أوضحت بعض التسريبات أن الهاتف سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 7 ميغابكسل وبطارية بسعة 2600 ميلي امبير.

 

ورغم عدم توافر أية معلومات حول السعر وموعد إطلاق الهاتف إلا أنه من المعتقد أن يتوافر هذا الهاتف في الأسابيع المقبلة بسعر لا يتجاوز 200$ لكنه سيختلف حسب الدولة.

 

شارك المحتوى |
close icon