الكشف عن نظام Xiaomi MIUI 6 المستنسخ من نظام ابل iOS 7

في مواصلة لنجاحاتها المتلاحقة، كشفت شركة Xiaomi هذا الاسبوع عن نظام التشغيل الجديد Xiaomi MIUI 6. النظام الجديد برغم اشتقاقه من الاندرويد، الا ان Xiaomi استوحت الكثير من تصميمات نظام iOS 7 التابع لأبل لادراجها في نظامها الجديد.

 

حيث يوفر نظام Xiaomi MIUI 6 للمستخدمين ايقونات وخلفيات زاهية الالوان، كما ادرجت Xiaomi عدداً من الميزات الجديدة في نظامها المخصص بما في ذلك مجموعة من التطبيقات الاضافية، فضلاً عن تحسين التطبيقات الاساسية كذلك.

 

كما اضافة Xiaomi ميزة جديدة تُدعى Mi Cloud – والتي تمكن المستخدمين من عمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بهم ومُفضلات المُتصفح والصور لاسلكياً الى خدمات التخزين السحابي.

 

مواضيع مشابهة

وعملت Xiaomi كذلك على ادخال مجموعة متنوعة من نواة لينكس وتحسين اداء الذاكرة العشوائية لتحسين الاداء، هذا بالإضافة الى اعادة تصميم مركز التنبيهات والذي اصبح يستخدم الان مربع تنبيهات صغير مماثل لذلك الموجود في نظام iOS.

 

يُذكر ان نظام التشغيل Xiaomi MIUI 6 متاح بالفعل لمجموعة صغيرة من المستخدمين من اجل اغراض الاختبار التجريبية، ومن المتوقع ان يُطرح هذا النظام الجديد في اجهزة الشركة الجديدة مثل Xiaomi Mi3 و Xiaomi Mi4.

 

شارك المحتوى |
close icon