المدير التنفيذي ل Tesla يوضح بعض المعلومات حول Model 3

يبدو أن الحماس والإثارة المحيطين بإطلاق سيارة Model 3 لم ينخفض بعد حتى الآن حيث أعلن المدير التنفيذي للشركة ايلون ماسك عبر تغريدة على موقع تويتر عن عدد طلبات شراء السيارة الجديدة كما وفر للمستخدمين معلومات جديدة حولها.

 

وفقاً لماسك فإن طلبات شراء Model 3 تجاوزت 276000 طلب بنهاية يوم السبت الماضي بعد أن كانت في بداية ذلك اليوم 232000 طلب، وإذا استمر الأمر على هذا النحو فمن غير المستبعد أن تصل هذه الطلبات إلى 300000 في وقت لاحق هذا الأسبوع، ورغم أن الدفعة الأولى البالغة 1000$ قابلة للاسترجاع في حال غير المشتري رأيه إلا أن Tesla تمكنت من الحصول على قروض بدون فوائد بحوالي 276 مليون دولار.

 

مواضيع مشابهة

وأوضح ماسك أيضاً بعض المعلومات حول هذه السيارة والتي من أهمها أنها ستعمل بالدفع عبر العجلات الخلفية رغم أنه سيتم توفير محرك ثنائي على جميع العجلات للمشترين القادرين على دفع أموال أكثر، ومن الواجب التنويه إلى أن الكشف عن هذه السيارة الجديدة يوم الخميس هو الجزء الأول من حيث أوضح ماسك أن هناك مرحلة أخرى ستنقل الأمور إلى مستوى آخر.

 

من الجدير بالذكر أن هذه السيارة تتمتع بالقدرة على الانتقال من سرعة 0 إلى 60 كيلومتراً في الساعة خلال 6 دقائق فقط كما أنها قادرة على السير مسافة 215 ميلاً بعد دورة شحن واحدة.

شارك المحتوى |
close icon