المعلومات الكاملة لهاتف جوجل القادم Pixel 2 قبل ساعات من الإعلان الرسمي

قبل بضعة أيام من حدث شركة جوجل للإعلان عن الجيل الجديد من هاتفها Pixel 2، والذي اتخذه له يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل، موعدًا، للكشف عنه برفقة زميله الأكبر Pixel 2 XL وأجهزة أخرى، ظهرت المعلومات شبه كاملة عن الهاتفين، لتظهر عدم وجود مفاجآت فيما يتعلق بالجيل الجديد من هواتف جوجل الرائدة.
وأشارت تسريبات من مصادر قوية، أن هاتف جوجل ذو الشاشة الكبيرة، Pixel 2 XL من المفترض أن يأتي بشاشة بدقة QHD وذو منحنى صغير يشبه الذي في هاتف سامسونج جلاكسي S8، مع حجم هاتف صغير لتغطي نسبة بين 80 إلى 85% من واجهة الهاتف، مما يشير إلى حواف جانبية صغيرة.
ومن الداخل، يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 835 الراقي، وهو نفسه المستخدم في هواتف رائدة مثل HTC U11 وخيارات من سامسونج جلاكسي نوت 8، ما يشير إلى أن الهاتف الجديد من جوجل، سوف يكون واحدًا من أقوى الهواتف الذكية المتواجدة في الأسوق، وذلك في حين أن الهاتف سوف يأتي بخيارين لمساحة التخزين الداخلة، هما؛ 64 و128 جيجا بايت.
وأشارت التسريبات إلى أن جوجل قررت الإطاحة بفتحة سماعات الأذن، 3.5 ملل، لتحذو حذو آبل، صاحبة الخطوة الأولى في إلغاء فتحة السماعات، كما سيأتي الهاتف Pixel 2 XL مزودًا بسماعتين داخلتين Stereo، مع بطارية كبيرة سعة تخزينها 3520 ملل أمبير.
وأكدت المصادر أن الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية بعدسة واحدة، وليست عدستين كالذي يسلكه كبرى الشركات في هواتفها الرائدة، مع وجود كاميرا أمامية للتصوير السيلفي، مع التأكيد أن الكاميرتين سوف يتميزان بتقنية التثبيت البصري.
كما أشار المصدر، أن جوجل تنوي أخذ خطوة مثيرة أخرى في هاتفها القادم Pixel 2 XL، بجانب إلغاء فتحة سماعات الرأس، فستوفر الشركة الشريحة الإلكترونية في الهاتف E-SIM والتي تسمح للمستخدم التنقل بين شبكات تغطية الهواتف فقط من خلال الإعدادات دون الحاجة إلى استبدال الشريحة SIM.
وأضاف المصدر أن الهاتف سوف يكون مصنعًا طبقًا لمواصفات الحماية IP67 المقاومة للمياه والأتربة، مما يعني أن الهاتف سيعمل تحت المياه على عمق مترًا واحدًا ولمدة 30 دقيقة؛ هذا بالإضافة إلى طبقة حماية الشاشة من زجاج غوريلا جلاس 5.
الهاتف سوف يأتي بميزة “العصر” والتي تنقلها من HTC التي وفرتها لأول مرة، وهي عبارة عن وجود مستشعرات تميز الضغط على جانبي الهاتف، من أجل القيام بمهام معينة، وفي جوجل Pixel 2 XL سوف تكون مهمة عصر الهاتف هي فتح مساعد جوجل الرقمي، أو تفعيل وضعية كتم المكالمات وغيرهما.
أما بخصوص الهاتف ذو الشاشة الصغيرة Pixel 2 فأوضح المصدر أنه بنفس مواصفات الهاتف السابق ولكنه أصغر في الحكم، مشيرًا إلى اختلاف في دقة الشاشة، ففي الهاتف الصغير دقتها 1080 بدلًا من QHD، وكذلك البطارية، حيث أنها بسعة 2700 ملل أمبير.

مواضيع مشابهة
شارك المحتوى |
close icon