ال جي تنوي إطلاق V20 رسمياً في الهند

قد يكون هاتف ال جي V20 من أكثر الهواتف التي لم تنل حقها في عالم الهواتف الذكية رغم أنه يمتلك مواصفات وسمات قوية لكنه يبدو أن ال جي هي السبب في ذلك من خلال الطريقة التي أطلقت فيها هذا الهاتف، فبالإضافة إلى الترويج غير الحقيقي له واعتباره أنه أول هاتف سيطلق بنظام اندرويد نوجا 7 كان إطلاقه بالتزامن مع إطلاق ايفون 7 خياراً غير موفقاً على الإطلاق.

 

لكن ورغم هذا الأمر إلا أن هذا الهاتف لا يزال يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي أطلقت في عام 2016، وفي إطار جهودها لتوسيع انتشار V20 وإطلاقه في أكبر عدد ممكن من الأسواق أعلنت ال جي عن توافر هذا الهاتف للشراء في الهند بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق ل 16 كانون الأول/ديسمبر.

 

مواضيع مشابهة

من المفترض أن يتوافر الهاتف في المتاجر وعلى الإنترنت بسعر يقارب 805$ كما ستوفر ال جي لمستخدميها سماعات B&O عند شرائهم للهواتف.

 

من الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة بتقنية Quad HD ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النوى ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 530 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 أو 64 جيجابايت، كما يمتلك كاميرا خلفية ثنائية الأولى بدقة 16 ميغابكسل والثانية بدقة 8 ميغابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، ويعمل ببطارية بسعة 3200 ميلي امبير ونظام اندرويد نوجا.

شارك المحتوى |
close icon