ال جي قد تطلق إصداراً صغير الحجم من “جي 6”

وفقاً للتقارير الأخيرة فإن ال جي تستعد لإطلاق إصدار أصغر حجماً من هاتفها الرائد جي 6 قد يحمل اسم جي 6 ميني، حيث سيتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,4 بوصة تشغل 80% من الجانب الأمامي وذلك حسب ما أوضح موقع Techno Buffalo الذي زعم أنه حصل على هذه المعلومات من مستند داخلي من أحد المصادر الموثوقة.

 

ولا تعد هذه الخطوة في حال تمت مفاجئة على الإطلاق بل هي في الواقع منطقية حيث تهدف ال جي لتحقيق التنوع وضمان وصول أجهزتها لمختلف فئات المستخدمين الأمر الذي يمكنها تحقيقه من خلال إطلاق إصدار أصغر حجماً من أحد أشهر هواتفها، كما أن العديد من المستخدمين يودّون اقتناء جي 6 لكن حجمه الكبير يمنعهم من ذلك ويجعلهم يتوجهون إلى هواتف أخرى.

 

إضافة لذلك، يمكن لإطلاق إصدار بحجم مختلف من جي 6 أن يضع ال جي على ركب المنافسة مع ابل وسامسونج اللذان يوفران إصدارين من هواتفهما الرائدة (جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، ايفون 7 وايفون 7 بلس).

 

مواضيع مشابهة

ماذا عن مواصفات جي 6 ميني

 

من غير الواضح في الوقت الحالي المواصفات التي سيتمتع بها هذا الهاتف وسواءً ما كان سيحمل نفس مواصفات الإصدار الأساسي أم ستضيف ال جي مزايا جديدة إليه، لكن بالنظر للشركات الأخرى مثل سامسونج فمن المتوقع أن يكون جي 6 ميني مشابهاً ل جي 6 ويختلف عنه في حجم الشاشة فقط، ونأمل ألا تخفض ال جي من مواصفات الهاتف الصغير وتجعله ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات.

شارك المحتوى |
close icon