امتداد AdBlock يصل إلى متصفح مايكروسوفت ايدج

أصبحت خدمتا حجب الإعلانات AdBlock و AdBlock Plus متوافرتان أخيراً على متصفح مايكروسوفت ايدج ويمكن تحميلها من خلال متجر ويندوز مما يسمح للمستخدمين بالتصفح بالطريقة الأفضل والمريحة لهم مع القدرة على التحكم بالإعلانات وتحديد ما يرغبون برؤيته.

 

وقد قامت مايكروسوفت بإتاحة متصفحها ايدج وامتداداته إلى المطورين منذ شهر آذار/مارس الماضي الأمر الذي مهد الطريق أمام AdBlock والامتدادات الأخرى للوصول على هذا المتصفح، ولذا فإنه بإمكان أي من المستخدمين الذين كانوا يعتمدون على فايرفوكس أو كروم وينتظرون وصول ميزة كهذه إلى متصفح ايدج أن ينتقلوا الآن إلى استخدامه.

 

مواضيع مشابهة

من الجدير بالذكر أن AdBlock و AdBlock Plus هما منتجان مصممان من شركتين مختلفتين لكنهما يمثلان أكثر أدوات حجب الإعلانات المتوافرة في السوق شعبية، حيث يملك AdBlock 40 مليون مستخدم من خلال متصفح كروم فقط وهو رقم كبير للغاية، وفي الوقت الحالي فإن مستخدمي Windows 10 Preview فقط هم الوحيدون الذين يمكنهم الوصول إلى هذه الامتدادات الجديدة لكنه من الممكن أن تصل هذه الامتدادات إلى المنصة كاملة في وقت قريب.

 

ويعد مايكروسوفت ايدج المتصفح الجديد الذي قامت الشركة بإطلاقه في نظامها الجديد ويندوز 10 والذي من المتوقع أن يحل محل انترنت اكسبلورر.

شارك المحتوى |
close icon