امتلاك سامسونج للمبنى الخامس في مطار هيثرو كان مجرد ضجة إعلامية

انتشرت يوم الجمعة الماضي أخبار حول نية شركة سامسونج في امتلاك المبنى الخامس في مطار هيثرو في لندن لمدة أسبوعين. فحسب الرواية الأصلية فإنه من المفترض بدءاً من يوم الاثنين أن يتحول المبنى الخامس في المطار إلى مبنى إعلاني كبير لهاتف Galaxy S5 عبر تغييرات عديدة على شاشات العرض وإضافة لوائح تروج لهذا الهاتف حتى أن اسم المبنى سوف يتم تغيير اسمه إلى "مبنى Samsung Galaxy S5 ".

 

رغم أن هذا الأمر يعد طريقة رائعة للترويج لهذا الهاتف المتميز لكن الحقيقة أن قصة "سيطرة" سامسونج على هذا المبنى تم المبالغة فيها بشكل كبير. فبعد شكوى واستياء الصحافة البريطانية من هذا الترويج وبعد المخاوف والحيرة التي أبداها بعد المسافرين، فإن إدارة المطار أصدرت بياناً وصفت فيه الأمر كله بالمثير للضحك وأن سامسونج قامت باستئجار مساحة محددة من أجل حملتها الترويجية:
"لم يتم تغيير اللافتات أو مسارات الركاب في المبنى الخامس، لكن شركة سامسونج قامت باستئجار مساحة إعلانية في هذا المبنى بحملة ترويجية مضحكة مستخدمة عنوان " مبنى Samasung Galaxy S5 "  
لتوضيح الأمر، شركة سامسونج لم تقم بالاستيلاء على المبنى الخامس في مطار هيثرو لكنها استأجرت مساحة إعلانية محددة ويمكن لأي شركة أن تفعل الأمر ذاته.

 

مواضيع مشابهة

هذا الالتباس حصل نتيجة للبيان الصحفي الذي أطلقته شركة سامسونج والتي قالت فيه أنها ستعيد ترتيب المبنى وسوف تتولى إدارة اللافتات والمسارات والمواقع الالكترونية وكل شاشة عرض رقمية موجودة في المبنى من أجل الترويج إلى هاتفها المميز Galaxy S5.
 

شارك المحتوى |
close icon