انتحار موظف في فيسبوك بقفزة من الطابق الرابع بمقر الشركة

 

أشارت بعض التقارير إلى انتحار  موظف في فيسبوك في مشهد واضح للعيان في مقر الشركة، وأكدت تقرير شبكة CNBC أن الرجل قد قفز من الطابق الرابع في الشركة، وقد أُعلنت وفاته على الفور من مكان الحادث بعد وصول الشرطة إلى الموقع، وهو المقر الأساسي للشركة في كاليفورنيا.

 

تقول إدارة شرطة مينلو بارك:

 

“استجاب ضباط شرطة مينلو بارك وموظفو دائرة الحماية من الحرائق في مينلو بارك وعندما وصلوا وجدوا أن الضحية لا تستجيب، وقد قام رجل الإطفاء والمسعفون بإدارة المساعدات الطبية لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الضحية”.

 

اقرأ أيضًا >> انتحار فتاة بعد طلبها من المتابعين التصويت على حياتها أو موتها

 

مواضيع مشابهة

في هذه المرحلة، لا تتوفر الكثير من المعلومات حول الضحية الذي يعمل كمهندس برمجيات في الشركة، ومع ذلك بدأت الشرطة تحقيقها الأول وقررت أنه لم يكن هناك تدخل بشري في وفاة الرجل، وأعلنت شبكة فيسبوك إثر ذلك واة الرجل وشاركت بيانًا بخصوص الحادث.

 

قالت المتحدثة بإسم شبكة فيسبوك في بيانها:

 

“شعرنا بالحزن عندما علمنا أن أحد موظفينا توفي في مقر مينلو بارك في وقت سابق من اليوم . . . ونحن نتعاون مع الشرطة في التحقيق وتقديم الدعم للموظفين، وبينما يتم إخطار الأسرة ليس لدينا أي معلومات لمشاركتها، ونأمل في تقديم تحديث للمعلومات عند الوصول إلى أي جديد”.

 

اقرأ أيضًا >> ما هي لعبة الحوت الأزرق التي أدت لانتحار 130 شخصاً

 

في النهاية يجب أن نشير إلى أن الوفاة لم يكن لها علاقة بدور الموظف في شركة فيسبوك، فليس هناك دليل على ذلك، فإذا كنت ترى أي شخص يواجه ميولًا انتحارية فحاول الاتصال بالجهات والمؤسسات المختصة لحمايته قبل فوات الأوان.

 

شارك المحتوى |
close icon