انتظرها قريباً, نسخة Windows Phone 8.1 ستواجهSiri و Google Now بـ Cortana

من المنتظر ان تكون النسخة القادمة من ويندوز فون Windows Phone نقلة كبيرة لنظام مايكروسوفت للهواتف النقالة, و حتى الان سمعنا عن كورتانا Cortana و هي البرنامج الرسمي لـ ويندوز فون  للمساعدة الصوتية Windows Phone Voice Control Digital Assistant, و سيحمل البرنامج القادم من المساعدة الصوتية تقنيات حماية خصوصية اكبر للمستخدمين الذين يريدون على تحكم كامل بكم المعلومات التي يتشاركها مع الاخرين, و يتوقع ان يخرج البرنامج Cortona بصورة رسمية من مايكروسوفت خلال مؤتمر Microsoft Build Developer و الي سينعقد في الشهر القادم. و لكننا لا نمكلك رؤية كاملة عن شكل كورتانا  Cortana  حتى الان.

 

و قالت تقارير صادرة من The Verge ان الشكل الجديد لكورتانا (كما يظهر في الصورة بالاسفل) سيكون دائرة زرقاء صغيرة في اقصى شمال اعلى الشاشة. و لمحنا بعض الخيارات بخصوص  البرنامج مثل خيار ايقاف الاقتراحات من كورتانا, و ايقاف متابعة الرحلات الجوية من الايميل, و خيارات تغيير الاسم الذي ستناديك به كورتانا.

 

مواضيع مشابهة

كلنا في انتظار النسخة القادمة من ويندوز فون Windows Phone 8.1 و التي ستجاوب كل اسئلتنا بشأن كورتانا Cortana. و حتى ذلك الحين, سنبقى مع برنامج ابل اللطيف سيري Siri.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon