انتل تطرح تابلت وحاسب مكتبي مخصصان للبيئة التعليمية

كشفت انتل النقاب عن جهازي حوسبة جديدين يستهدفان البيئة التعليمية. الجهازين الجديدين يشملان اللوحي Intel Education Tablet و الحاسب المكتبي Intel classmate PC. و يُذكر ان الجهاز اللوحي هو الأكثر إثارة بينهما، حيث يمتلك بعض المُلحقات الرائعة و التي من شأنها مساعدة الاطفال على تعلم مادة العلوم و غيرها من المواد الاخرى.

 

حيث يمتلك التابلت أداة إضافية عبارة عن عدسة تكبير، بالإضافة لمقياس حراري – و هي الأدوات التي تساعد الاطفال في استكشاف العالم من حولهم بشكل أكبر و أفضل. هذا و يعمل التابلت بنظام الاندرويد، و يمتلك حواف مطاطية على الجانبين لحمايته عند السقوط. كما ان التابلت مقاوم للماء، و يتحمل الوقوع من على بُعد 70 سم. و يعمل الجهاز بُمعالج Intel Atom Z2520 و خيار لمودم الجيل الثالث. هذا بالإضافة لزوج من الكاميرات و بطارية توفر 12 ساعة من العمل.

مواضيع مشابهة

 

أما عن رفيقه المكتبي Intel classmate PC، فيمتلك شاشة 10 انش مع توفير إمكانية العمل باللمس بشكل اختياري. و يستخدم هذا الحاسوب المكتبي نظام الويندوز 8.1 و معالج Intel Celeron N2806. و سوف يتوفر نُسخ ايضاً من التابلت تعمل بنظام ويندوز 7 او اللينكس جنباً الى جنب مع معالج Celeron N2805 في وقت لاحق من هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon