انتل تنهي رسميًا ارتباطها بمجال صناعة النظارات الذكية

أعلنت شركة التكنولوجيا، إنتل، رسمياً، عن إغلاقها لوحدة الأجهزة الجديدة، NDG، مع تعليق مشروع النظارات الذكية Vaunt، الذي قد كشفت عنه خلال العام الجاري وبشهر فبراير الماضي.

 

 

ويكشف تقرير موقع The Information، ان هذا القرار الذي اتخذته إنتل، سيؤدي الي عملية تسريح عدد كبير من الفريق، الذي تكون من حوالي 200 شخص لتنفيذ مشروعها الجديد.

 

 

وتشير تقارير انه لم يتضح أي شيء في السابق بالأسواق، عن كيفية كون إنتل تستعد لطرح مشروع جديد، وهو النظارات الذكية، Vaunt، ولكن توقعت بعض المصادر انها تستعد لذلك من خلال شريك لها، لديه خبرة كبيرة في البيع بالتجزئة.

 

 

مواضيع مشابهة

وكان ذلك التوقع بسبب كون، الرئيس السابق لشركة Vaunt، جيرى باوتيستا، قد تحدث بشهر ديسمبر من العام الماضي، وقال انهم يعملون من أكبر شركات مزودي الأجهزة الرئيسية، محاولة ذكية منه للترويج عن منتجات شركته حينها.

 

 

والجدير بالذكر ان شركة إنتل حاولت سابقاً إنتاج منتجات استهلاكية وطرحها للأسواق المختلفة، ولكنها فشلت في ذلك الأمر أيضاً، إذ انها اشتركت مع شركتي، Oakley، Tag Heuer، بمجال الملابس الذكية القابلة للارتداء، ولكن لم يحقق المشروع أي نجاح وفشل.

 

 

ولم يكن متوقعاً ان تغلق إنتل، قسم النظارات الذكية، Vaunt، قبل طرحها لأي منتج من منتجاته، فلابد ان ذلك كان مخيب للآمال لها مرة أخري.

شارك المحتوى |
close icon