انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9

حقق هاتف سامسونج جالاكسي اس 9 أمراً لم يتمكن من تحقيقه أي هاتف آخر من سلسلة هواتف جالاكسي اس، لكن لسوء الحظ فإن هذا الأمر ليس جيداً تماماً، فقد كانت التوقعات بالنسبة لجالاكسي اس 9 في شهر آذار/مارس كبيرة خصوصاً مع منافسته لايفون اكس، لكن يبدو أن أنه لم يكن على قدر التحدي.

 

مبيعات جالاكسي اس 9

 

وفقاً للموقع الكوري The Bell فإن شحنات جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس خلال الربع الثاني بلغت 9 مليون، لكن المشكلة تكمن في أن مبيعات هذين الهاتفين بلغت 10 مليون في الربع الأول وهذا يشكل أول مرة تنخفض فيه المبيعات في الربع الثاني بالمقارنة مع الأول.

 

مواضيع مشابهة

وعادة ما تطلق سامسونج هواتف جالاكسي اس قرب نهاية الربع الأول مما يجعل من المنطقي أن تكون المبيعات أعلى من الربع الثاني، وتوضح أرقام موقع The Bell أن جالاكسي اس 9 شهد بداية رائعة لكنه لم يستطع الاستمرار في المنافسة، ويعود السبب في جزء كبير منه إلى انخفاض الطلب على سوق هواتف اندرويد الرائدة.

 

هل ستعود سامسونج عبر جالاكسي نوت 9؟

 

من المتوقع أن تعود سامسونج بقوة عبر هاتف جالاكسي نوت 9 الذي سيطلق في التاسع من شهر آب/أغسطس المقبل، لكن يبقى الأمر المثير للتساؤل هو هل سيتمكن من النجاح بشكل كبير رغم سعره المرتفع البالغ 1000$؟

شارك المحتوى |
close icon