انستغرام تضيف ميزة البث المباشر إلى Stories

يبدو أن ما تم تأكيده الأسبوع الماضي أصبح واقعاً اليوم حيث أصبحت خدمة Stories على انستغرام تتمتع بميزة بث الفيديو المباشر، لكن لسوء الحظ فإنها لن تتوافر على الفور حيث أعلنت انستغرام أنها ستضيف هذه الميزة الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

 

ومن أجل استخدام هذه الميزة يمكنك بسهولة فتح الكاميرا من داخل انستغرام والنقر على خيار Start Live Video ومشاركة هذا المقطع مع أصدقائك، وضع في اعتبارك أن انستغرام حددت مدة البث المباشر لساعة واحدة فقط.

 

وعندما يبدأ أحد الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم بالبث المباشر سوف ترى حينها إشعار Live تحت الصورة الشخصية في الشريط، كما سيكون بإمكانك التعليق والإعجاب أثناء البث المباشر.

 

مواضيع مشابهة

ولا تعد ميزة البث المباشر الأمر الوحيد الذي أعلنت عنه الشركة اليوم، فقد كشف المطورون أن الشركة ستقدم ميزة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي تلقائياً للمجموعات والأصدقاء في الرسائل المباشرة، أي أن مستخدمي انستغرام يمكنهم الآن إرسال هذه الصور ومقاطع الفيديو بشكل مباشر.

 

كما يمكنك أيضاً إرسال هذه الصور والفيديوهات إلى المجموعات وإلى الأصدقاء في الوقت ذاته، ومن الواجب التنويه إلى أن هذه الصور ستختفي مباشرة بعد أن يقوم أصدقائك بمشاهدتها.

 

وستسمح لك انستغرام بمعرفة ما إذا قام أصدقاؤك بإعادة مشاهدة الفيديو أو التقاط صورة للشاشة، ولن يكون بمقدورك إرسال الصور والفيديوهات التي تختفي تلقائياً للجميع إذ أن الأشخاص الذين يقومون بمتابعتك هم فقط من سيتلقونها.

شارك المحتوى |
close icon