انستغرام ستعدل طريقة عرض المنشورات على تطبيقها

أعلنت انستغرام يوم الخميس أنها ستقوم بتعديل اللوغاريتمية التي تتحكم بالأخبار على الصفحة الرئيسية لتضمن أن المستخدمين سيشاهدون المنشورات الأحدث عند تصفحهم للتطبيق، وصرحت الشركة أنه بعد التحديث ستصبح الصفحة الرئيسية للمستخدمين أفضل ولن يفوتوا على أنفسهم الصور الجديدة.

 

ومن الجدير بالذكر أن انستغرام تعرضت للعديد من الانتقادات عندما توقفت عن عرض الصور بالترتيب الزمني واستبدلت هذه الطريقة بطريقة العرض المعتمدة على اللوغاريتمات في عام 2016، حيث اشتكى العديد من المستخدمين بأنهم يفوتون على أنفسهم الصور والمنشورات الجديدة.

 

وإضافة إلى اللوغاريتمية الجديدة أضافت انستغرام خيار “المنشورات الجديدة New Posts” الذي يسمح للمستخدمين بتحديد متى يريدون تحديث الصفحة الرئيسية بدلاً من الانتظار لحدوث ذلك تلقائياً، فكل ما يتوجب عليهم فعله هو النقر على الزر مما سينقلهم إلى أعلى الصفحة الرئيسية من جديدن وبالطبع فإن هذا ليس الحل الذي يفضله مستخدمو انستغرام لكن على الأقل أصبح لديهم طريقة لتحديث الصفحة متى أرادوا.

 

مواضيع مشابهة

وأضافت الشركة قائلة :

 

” خلال الأشهر القليلة القادمة سنبدأ بمشاركة المزيد من التعديلات التي سنضيفها إلى انستغرام، هدفنا أن نبقى المكان الأفضل لمشاركة المحتوى وتحقيق التواصل بين المستخدمين.”

شارك المحتوى |
close icon