انستغرام يتفوق على سناب شات

لم يعد خافياً على أحد أن انستغرام تبذل قصارى جهدها كي تقتبس وتعتمد مزايا موجودة في سناب شات على منصتها، ويبدو أن آخر خطوة اتخذتها الشركة في هذا المجال كانت ناجحة لدرجة كبيرة حيث حققت ميزة Stories على 200 مليون مستخدم نشط يومياً وهو أكبر من عدد المستخدمين على سناب شات.

 

ولتوضيح الأمر بشكل أكبر، في عام 2017 تمكنت انستغرام من إضافة عدد من المستخدمين على ميزة Stories يساوي العدد نفسه الذي حققته سناب شات في عام 2016، وإضافة لذلك أعلنت انستغرام أيضاً عن مزايا جديدة مقتبسة من سناب شات :

 

ملصقات مواقع جديدة : تعتمد هذه الميزة على استخدام ملصقات من أجل وضعها واستخدامها لتحديد المواقع، والآن قامت انستغرام بتطوير هذه الميزة وتوسيعها لتشمل مدناً جديداً مثل شيكاغو ولندن ومدريد وطوكيو.

 

مواضيع مشابهة

ملصقات سيلفي : أخيراً اضافت انستغرام ملصقات سيلفي جديدة تسمح لك بإنشاء ملصقات لاستخدامها في التطبيق من خلال التقاط صورة سيلفي لوجهك.

 

ويأتي هذا كله في خضم حملة كبيرة تشنها فيس بوك على سناب شات وإطلاق سمات ومزايا مشابهة له ضمن الصفحة الرئيسية على تطبيقها الأساسي وتطبيق مسنجر وواتس اب وبالطبع انستغرام، واليوم حقق انستغرام أول خطوة في مجال التفوق على سناب شات ومن غير المستبعد أن تحقق التطبيقات الأخرى نجاحاً مماثلاً.

شارك المحتوى |
close icon